أشهر قصص الحب الرومانسية بين النجوم في هوليوود

جينيفر لوبيز وبن أفليك (Jennifer Lopez and Ben Affleck). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
جينيفر لوبيز وبن أفليك (Jennifer Lopez and Ben Affleck). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

قصص الحب كانت ولا تزال وستستمر مادة غنية للكتاب والمؤلفين لتجسيد معاني الرومانسية والعطاء في أعمالهم التي تعرضها شاشات السينما والتلفزيون.. كثيرٌ منها أصبح عالقاً في أذهان الأشخاص ومحفوراً في وجدانهم؛ إذ يعتبرونها الصوت الحي لما يجول بعقولهم، ويشعر بها قلوبهم.

لكن كل هذا يحدث في عالم خيالي غير واقعي، وراء الشاشات فقط. أما أمام الشاشات؛ فقد شهد الوسط الفني الكثير من قصص الحب التي صمدت أمام الزمن، والتي عاش أبطالها الفنانون تفاصيلها منذ لقائهم الأول حتى كلَّلها الزواج.

وفي هذا الموضوع سنستعرض أشهر تلك القصص التي يتطرق الجمهور لمعرفتها، واكتشاف ما وراء كواليس علاقة هؤلاء المشاهير، ليؤمنوا بوجود الحب الحقيقي.

جورج وأمل كلوني

كان جورج كلوني على يقين أنه لن يتزوج أبداً، حتى التقى بزوجته، محامية حقوق الإنسان الشهيرة أمل علم الدين. التقيا عن طريق صديق مشترك في منزل جورج بإيطاليا. وبعد عدة أشهر من التواصل عبر البريد الإلكتروني، التقيا أخيراً في أول موعد لهما في لندن.

ومن لندن، اتخذت علاقتهما منحنياً عاطفياً آخر. وبعد أقل من عام من اللقاء، تقدم جورج بطلب الزواج من أمل بشكلٍ مفاجئ. قال الممثل لـPeople: "عرفت سريعاً أنني أريد أن أقضي بقية حياتي مع أمل". وبالفعل تزوج أشهر ثنائي في هوليوود في سبتمبر 2014، ورحبا بتوأمهما وكرسا حياتهما لعملهما الخيري.
في زمن السوشيال ميديا هؤلاء النجوم قرروا الابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم إنشاء حسابات خاصة بهم

جوليا روبرتس ودانيال مودر

التقى الثنائي في موقع تصوير فيلم The Mexican عام 2001، ثم تزوجا لاحقاً في حفل خاص في 4 يوليو 2002 في تاوس، نيو مكسيكو. ولديهما ثلاثة أبناء؛ الابن هنري والتوأم هازل وفينايوس. يحافظ الزوجان على زواجهما، وجعل الحياة العائلية خاصة قدر الإمكان.

بليك ليفلي وريان رينولدز

التقت بليك ليفلي ورايان رينولدز لأول مرة أثناء تصوير فيلم Green Lantern في عام 2010، لكن كان كل منهما مرتبطاً بشريك آخر في ذلك الوقت. كانت ليفلي على علاقة عاطفية بالنجم بن بادغلي، شريكها في مسلسل Gossip Girl، بينما كان رينولدز متزوجاً من النجمة الشهيرة لفيلم Avengers؛ سكارليت جوهانسون.

بحلول خريف عام 2011، انتهى ارتباط كلٍ منهما بشريكه، واندلعت الشرارة الأولى لعلاقتهما. تزوج الثنائي سراً في 9 سبتمبر 2012، في ولاية كارولينا الجنوبية. إنهما حالياً آباء لأربعة أطفال: البنات جيمس، إينيز، وبيتي، وطفل جديد رحبا به في فبراير 2023.

بينيلوب كروز وخابيير بارديم

التقى الممثلان الإسبانيان خابيير بارديم وبينيلوب كروز عام 1992، في موقع تصوير الفيلم الإسباني Jamón Jamón. ومع ذلك، لم يتواصلا مرة أخرى إلا بعد سنوات، عندما كانا يصوران Vicky Cristina Barcelona، في عام 2007. وكان هذا الفيلم بمثابة لم شملهما، وبدأت قصة حبهما. وتزوجا في حفلٍ خاص في عام 2010. يشترك الزوجان في طفلين؛ ابن وُلد في عام 2011 وابنة ولدت بعد ذلك بعامين.

توم هانكس وريتا ويلسون

تعود علاقة توم هانكس وريتا ويلسون إلى أربعة عقود عندما التقيا لأول مرة في موقع تصوير المسلسل الكوميدي Bosom Buddies على قناة ABC في عام 1981. وعلى الرغم من أنهما كانا مجرد أصدقاء في البداية، وكان هانكس متزوجاً من حبيبته من الجامعة سامانثا لويس في ذلك الوقت، إلا أن حبهما كان أقوى، وأظهراه علانية في عام 1986. وبعد عامين من المواعدة، تزوج هانكس وويلسون في عام 1988 وأنجبا ابنين معاً؛ تشيستر هانكس وترومان ثيودور هانكس.

إيفا مينديز وريان غوسلينغ

التقى الزوجان لأول مرة في مجموعة فيلم The Place Beyond the Pines بعد أن رشحت غوسلينغ، مينديز للدور في يناير 2011. وفي سبتمبر من نفس العام، تحولت قصة حبهما إلى حقيقة، حيث تم رصدهما في ديزني لاند معاً. وبعد شهر واحد، أصبحت علاقتهما مؤكدة. استقبل الزوجان طفلتهما الأولى، إزميرالدا أمادا غوسلينغ، في سبتمبر 2014. ثم ابنتهما الثانية؛ أمادا لي غوسلينغ في أبريل 2016، والتي أخذت اسم جدة مينديز.
قد ترغبين في معرفة مشاهير هوليوود الذين مثلوا مع أبنائهم

جينيفر لوبيز وبن أفليك

الثنائي الشهير باسم بينيفر (جينيفر وبن)، كلل الزواج قصة حبهما التي بدأت قبل 20 عاماً من لم الشمل والزواج أخيراً. التقى الاثنان أول مرة في عام 2002، وبدآ في المواعدة، لكنهما انفصلا عام 2004. بعد انفصالهما، أقام كل منهما علاقات أخرى وأقاما عائلتين خاصة بكلٍ منهما، حيث تزوجت لوبيز من مارك أنتوني من عام 2004 إلى عام 2014، وأنجبا توأمين ماكس وإيمي. وفي الوقت نفسه، تزوج أفليك من جينيفر غارنر من عام 2005 إلى عام 2018، ولديهما ثلاثة أطفال معاً، البنات فيوليت وسيرافينا والابن صموئيل.

وتشاء الأقدار أن يجتمع شملهما بعد 20 عاماً.. فقد وقع الطلاق لكلٍ منهما مع الطرف الآخر، وفي أبريل 2021، شوهدا معاً لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمن، مما أثار شائعات عن علاقتهما. ثم أعلنا في النهاية عن علاقتهما الرومانسية المتجددة وتزوجا في يوليو 2022.

راشيل وايز ودانييل كريغ

قصة حب دانييل كريغ وراشيل وايز هي قصة حب جميلة. التقى الثنائي لأول مرة في التسعينيات في لندن عندما كانا لا يزالان في بداية مشوارهما الفني. وبعد أكثر من عقد من الزمن، قاما بدور زوجين في فيلم Dream House، ثم أصبحا زوجين في الحقيقة في عام 2011، حيث تبادلا عهود الزواج في حفلٍ سري في نيويورك عام 2011 بحضور هنري نجل وايز من شريكها السابق دارين أرونوفسكي، وابنة كريغ؛ إيلا من زواجه من الممثلة فيونا لودون. ومعاً رحب الثنائي بابنهما في عام 2018.
تعرفوا إلي هؤلاء المشاهير الذين جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».