إصابة ممثل وممثلة بجروح خطيرة بعد سقوطهما من الشرفة أثناء أداء روميو وجولييت

إصابة ممثل وممثلة بإصابات خطيرة أثناء عرض لروميو وجوليت. مصدر الصورة: pexels-monica-silvestre
إصابة ممثل وممثلة بإصابات خطيرة أثناء عرض لروميو وجوليت. مصدر الصورة: pexels-monica-silvestre

دائماً ما يواجه الممثلون والنجوم العديد من المخاطر أثناء أدائهم لمشاهدهم التمثيلية، منها ما ينتهي بإصابات، ومنها ما يكون أبعد من ذلك إذ من الممكن أن ينتهي بالموت. وفي هذه السلسلة من الإصابات التي يتعرض لها النجوم والنجمات، أصيب ممثل وممثلة بجروح خطيرة بعد سقوطهما من شرفة مرتفعة أثناء أدائهما الفصل الثاني من العرض المسرحي Romeo and Juliet (روميو وجوليت) في المسرح المجري، بالمجر.

الحالة الصحية للممثل والممثلة

هرع المسعفون لمكان الحادث، وقدموا الإسعافات الأولية للممثلة جوليا سزاسز، 28 عاماً، التي تلعب دور جولييت، وأوتو لاغوس هورفاث، 60 عاماً، الذي يلعب دور والدها اللورد كابوليت، بعد سقوطهما، ثم تم نقلهما إلى المستشفى في حالة خطيرة- لكنها مستقرة- لدرجة أن كلاً منهما احتاج لعملية جراحية. هذا ولم تتم مشاركة التفاصيل الدقيقة.

وقدم مدير المسرح الوطني أتيلا فيدنيانسكي استقالته اعترافاً بمسؤوليته نتيجة الحادث، لكن وزير الثقافة المجري يانوس تشاك رفضها. هذا وقد بدأ التحقيق في الحادث للوقوف على المسئول، وقال السيد تشاك إنه سينتظر نتائجه قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات. ومن غير الواضح متى يمكن أن ينتهي.

زيارة مدير المسرح ووزير الثقافة للممثلين

قام السيد تشاك والسيد فيدنيانسكي بزيارة مستشفى بودابست حيث يتم علاج الممثلين، والتقيا بالأطباء. وفي منشور على موقع إنستغرام الخاص به، شارك تشاك مجموعة من الصور أثناء زيارته للممثلين بالمستشفى، حيث تحدث مع الأطباء عن حالة الممثلين الصحية، وقال في تعليقه على المنشور: "تم إبلاغي بحالة الممثلين اللذين تعرضا لحادث في المسرح الوطني. تتحسن حالتهما بشكلٍ مستمر بفضل الرعاية الطبية الاحترافية والعالية الجودة. وتقدم الوزارة المساعدة الطارئة الفورية لكلا الفنانين خلال هذه الفترة الصعبة. أتمنى الشفاء العاجل لجوليا ساز ولايوس أوتو هورفاث".

قصة روميو وجوليت

روميو وجوليت هي قصة مأساوية من كتابة ويليام شيكسبير عام 1594، وتحكي قصة مراهقين إيطاليين يقعان في الحب، لكنهما من عائلتين متنازعتين. يتشارك الحبيبان لحظة عاطفية على الشرفة ويخططان لزواج سري، لكن علاقتهما تنتهي بمأساة بموتهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»