شاهدوا ريهانا بشعر أشقر طويل بعد جلسة آساب روكي في المحكمة

ريهانا (Rihanna). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
ريهانا (Rihanna) - مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

دائماً ما يتابع الجمهور ومحبو المشاهير حياتهم بكثيرٍ من الاهتمام، حيث تجذب حياة هؤلاء النجوم الأضواء بشكل مستمر، ومن هؤلاء النجوم هي النجمة ريهانا، مؤسِسة علامة Fenty Beauty، التي أطلّت على جمهورها بشكلٍ جديد.

ففي ليلة تفصلها عن شريكها ووالد طفليها، شوهدت النجمة ورائدة الأعمال، وهي تتجول في لوس أنجلوس، وكانت إطلالتها الجديدة مثيرة للانتباه؛ إذ ظهرت النجمة بشعر أشقر طويل، على غير المعتاد.

إطلالة جديدة لريهانا

وفقاً للصور التي حصلت عليها صحيفة Daily Mail، بدت النجمة، البالغة من العمر 35 عاماً، وهي ترتدي هودي وجينز باللون الرمادي، ومن فوقهما ترتدي معطفاً طويلاً باللون الجملي، وقد تم تصويرها وهي تتحدث مع أصدقائها في نادٍ خاص للأعضاء فقط في San Vicente Bungalows في هوليوود الغربية.

إطلالة آساب روكي وتهمة الاعتداء الموجهة إليه

أما آساب روكي، فقد شوهد بمفرده أيضاً يسير في أحد شوارع لوس أنجلوس، وهو يرتدي قميصاً وجينز رمادياً مطابقاً وسترة. وقد جاء هذا الظهور للثنائي بعد يومٍ واحدٍ من جلسة المحاكمة التي حضرها مغني الراب آساب روكي بتهمة الاعتداء، حيث وُجهت له تهمتان بالاعتداء بسلاح ناري لحادثة وقعت في 6 نوفمبر 2021، إذ يُزعم أنه وجّه مسدساً نصف آلي إلى صديقه السابق آساب ريلي ASAP Relli، وأطلق النار عدة مرات بعد "مناقشة حادة" بينهما.

خلال جلسة محاكمته الجنائية يوم الأربعاء الماضي، عرضت المحكمة فيديو مراقبة بدون صوت للحادثة المزعومة، حيث بدا أن روكي يتجه نحو ريلي ويدفعه. ثم أظهرت لقطات الفيديو لهما وهما يتشابكان، قبل أن ينتهي الأمر بإطلاق النار المزعوم.

بناءً عليه، رفع آساب ريلي دعوى مدنية ضد روكي بتهمة الاعتداء والضرب والضغوط النفسية التي سببها له، وذلك يوم في 10 أغسطس 2022، مطالباً إياه بتعويضات تزيد على 25 ألف دولار، هذا بالإضافة إلى مبلغ آخر؛ لتغطية فواتيره الطبية وتعويضات تأديبية بمبلغ غير محدد في المحكمة المدنية.

وقد تم القبض على آساب روكي في مطار لوس أنجلوس الدولي في 20 أبريل 2022، وأُطلق سراحه بكفالة في نفس اليوم. وأُعلنت براءته من تهمتي الاعتداء بسلاح ناري في أغسطس 2022، وتم نفي جميع الادعاءات الموجهة ضده.

ومن المقرر أن يظهر مرة أخرى في المحكمة في 20 نوفمبر؛ لمتابعة الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»