مأساة في هوليوود.. وفاة تاراجا رمسيس وثلاثة من أطفاله في حادث مروع

وفاة تاراجا رمسيس في حادث مأساوي. مصدر الصورة: : pexels-karolina-grabowska
وفاة تاراجا رمسيس في حادث مأساوي. مصدر الصورة:: pexels-karolina-grabowska

في ليلة تُعد الأسوأ في هوليوود، وقعت مأساة جسيمة الأسبوع الماضي غيَّرت مجرى حياة عائلة بأكملها، حيث توفي تاراجا رمسيس، النجم الذي رسم الدهشة بأدواره السينمائية في Black Panther، وأفلام Avengers، إلى جانب إسهاماته الفنية في أعمال مثل The Hunger Games: Catching Fire،The Walking Dead، وThe Vampire Diaries، وذلك عن عمرٍ يناهز 41 عاماً، مودعاً الحياة ومصطحباً معه جزءاً من روحه؛ ثلاثة من أطفاله.

وقوع المأساة ووفاة ثلاثة من أبنائه

انطلقت شرارة هذه المأساة في طرقات جورجيا، حيث كان تاراجا يقود شاحنته الصغيرة ومعه أطفاله الخمسة. الوقت كان يُنذر بختام يوم غمرته البهجة، لكن الأقدار كان لها حكم آخر.. وقع تصادم مروع بين شاحنته وأخرى ضخمة، لتخيم لحظة صمت على العالم توديعاً لبطلنا واثنين من أطفاله. وقد تم إعلان وفاة رمسيس في مكان الحادث مع اثنتين من بناته، إحداهما تبلغ من العمر 13 عاماً، والأخرى عمرها 8 أسابيع فقط، بينما تم الكشف عن وفاة ابنه البالغ من العمر 10 سنوات في وقتٍ لاحق، الذي كان على أجهزة دعم الحياة.

وقد أكدت والدة رمسيس، التي تُدعى أكيلي، خبر الوفاة في منشور على إنستغرام، وأوضحت أن ابنتي رمسيس الأخريين نجتا، لكن طفلة منهما تبلغ من العمر 3 سنوات دخلت المستشفى مصابة بجروح طفيفة.

والدة رمسيس تاراجا تؤكد خبر وفاته


جاء في منشور أكيلي عبر إنستغرام هذه الكلمات المؤثرة: "لقد توفي ابني الجميل والمحب والموهوب تاراجا، إلى جانب اثنتين من أحفادي؛ ابنته سونداري البالغة من العمر 13 عاماً، وابنته فوجيبو البالغة من العمر 8 أسابيع، في الليلة السابقة في حادث مروري مروع". وكتبت أيضاً أن اثنتين من بناته نجتا من الحادث، حيث تم إدخال إحداهما- طفلته شازيا- البالغة من العمر ثلاث سنوات إلى المستشفى، مع ابنه كيساسي البالغ من العمر 10 سنوات، الذي توفي لاحقاً بعد أن ظل على أجهزة دعم الحياة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»