الفرقة الكورية  Red Velvet تروج لأحدث ألبوماتها الموسيقية

الفرقة الغنائية الكورية Red Velvet - مصدر الصورة: JUNG YEON-JE / AFP
الفرقة الغنائية الكورية Red Velvet - مصدر الصورة: JUNG YEON-JE / AFP

روجت فرقة "Red Velvet" الكورية الغنائية لأحدث ألبوماتها الموسيقية من خلال نشر مجموعة من الصور التشويقية ويأتي الألبوم الجديد بعنوان “Chill Kill”، وقد لاقت الصور رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فرقة Red Velvet تروج لألبومها الغنائي الجديد

وكانت الفرقة الكورية الغنائية Red Velvet قد روجت للألبوم الغنائي الجديد من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الإعلامي المختلفة، وظهر بالصور أعضاء الفرقة كل من جوي Joy - إيرين "Irene - سولغي Seulgi وييري Yeri.
ونشرت عضوات الفريق مجموعة الصور عبر حساب الفرقة الخاص بـ"X - تويتر سابقاً"، وعلقن عليه: "ريد فيلفيت الألبوم الثالث "Chill Kill" - سولغي 2023.11.13 الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا".

كما نشرت الفرقة مجموعة من الصور عبر حساب الفرقة الرسمي على "إنستغرام" حيث تفاعل معها عدد كبير من متابعي وجمهور فرقة Red Velvet حول العالم.

فرقة Red Velvet تُعلن عن عودتها من جديد

يُذكر أن الفرقة الغنائية الكورية Red Velvet قد أعلنت بشكل رسمي مساء 18 أكتوبر الجاري عن موعد وتفاصيل عودتها إلى الساحة الفنية بعد إنتظار كبير من جمهورها حول العالم، في شهر نوفمبر المقبل من خلال أحدث ألبوماتها الغنائية.

ويندي تُصدر ألبومًا غنائيًا منفردًا


وكانت "ويندي" عضوة فريق Red Velvet قد أصدرت ألبوماً غنائياً بشكل منفرد في مايو الماضي، والذي جاء بعنوان "Like Water" متضمنًا 5 أغنيات، من بينها الأغنية الرئيسية "Like للألبوم, Water" التي تتحدث كلماتها عن الأمل والامتنان، كما ضم الألبوم أغنية "When This Rain Stops" الموجهة إلى الأشخاص الذين يمرون بأوقات عصيبة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»