سام نيل يخضع لعلاج جديد بعد فشل العلاج الكيميائي لـ"سرطان الدم" ويؤكد بأنه لا يخشى الموت 

سام نيل (Sam Neill). مصدر الصورة: AFP / ANDER GILLENEA
سام نيل (Sam Neill). مصدر الصورة: AFP / ANDER GILLENEA
أكد الفنان سام نيل بأنه لا يخشى الموت ومستمر في محاربة سرطان الدم بعد إعلانه أن العلاج الكيميائي قد فشل، ولكنه مازال مستمراً في معركته ضد المرض.

سام نيل يُعلن الخضوع لعلاج جديد

وقد أعلن الفنان سام نيل بأنه يخضع خلال الفترة الحالية لعلاج تجريبي جديد يساهم في محاربة إصابته بـ سرطان الدم في مرحلته الثالثة، وقد حافظ الفنان البالغ من العمر 76 عاماً على حالة هدوئه لمدة عام كامل، حينما أخبره أطباؤه بأن العلاج الكيميائي سيتوقف عن العمل يوماً ما مؤكداً لهم بأنه مستعد لذلك.
وأوضح الفنان سام نيل قائلاً: "أنا لست خائفاً بأي حال من الأحوال من الموت هذا لا يقلقني، لم يقلقني الأمر أبداً منذ البداية، لكنني سأشعر بالانزعاج لأن هناك أشياء ما زلت أرغب في القيام بها، الموت مزعج جداً، لكنني لست خائفاً من ذلك".

وفي مقابلة له مع شبكة ABC، نشر النجم صوراً لنفسه أثناء خضوعه للـ علاج الكيميائي، حيث جاء بمظهر صعب بدون شعره ولحيته، وقال حينها: "كانت هناك أوقات في العام الماضي كان علي أن أنظر إلى نفسي في المرآة ولم يكن منظري جميلاً، لقد جردت من أي نوع من الكرامة".

سام نيل يُعلن عن إصابته بالسرطان

كان قد أعلن الفنان سام نيل بأنه اكتشف العام الماضي إصابته بالسرطان خلال رحلته الأولى إلى نيوزيلندا، بعد أن تسببت عمليات الإغلاق في استحالة عودته لرؤية عائلته، لمدة عامين.
وقال نجله حينها خلال تصريحات صحفية إن والده عاد إلى نيوزيلندا لمدة ساعة، حينما اتصل به طبيب وأخبره عن إصابته بالسرطان، مضيفاً بأنه حينما أغلق والده الهاتف جلسا وبكيا قليلاً معاً، موضحاً بأنه كان من المفترض أن يكون يوماً سعيداً، وفقاً لما جاء بموقع Daily mail.
ووصف الفنان سام نيل رحلته مع محاربة السرطان منذ الإصابة قائلاً: "لقد كنت أقاتل حقاً من أجل حياتي، وكان كل شيء عالماً جديداً ومثيراً للقلق إلى حدٍ ما. لقد تلقيت ثلاثة أو أربعة أشهر من العلاج الكيميائي التقليدي إلى حدٍ كبير، وهو أمر وحشي".

يُذكر أن الفنان سام نيل يخضع خلال الفترة الحالية لعلاج جديد وهو حقن كل أسبوعين، وسيظل يتلقاه لبقية حياته أو حتى يتوقف الدواء عن العمل. وقال إن الجلسات مرهقة وقاتمة للغاية ومحبطة. وقد نشر الفنان نيل مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" طمأن من خلاله جمهوره على حالته الصحية، مؤكداً بأنه بخير ويطالبهم بعدم الالتفات للشائعات التي يتم نشرها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».