صوفي تيرنر تلغي متابعة "سلفتها" بريانكا شوبرا بعد طلاقها

الأشقاء جوناس مع زوجاتهن Danielle Jonas, Kevin Jonas, Priyanka Chopra, Nick Jonas, Joe Jonas, Sophie Turner (مصدر الصورة:  Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
الأشقاء جوناس مع زوجاتهن Danielle Jonas, Kevin Jonas, Priyanka Chopra, Nick Jonas, Joe Jonas, Sophie Turner (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
على الرغم من العلاقة القوية التي كانت تجمعهما، قامت الممثلة صوفي تيرنر بإلغاء متابعتها لسلفتها السابقة نجمة بوليوود وزوجة المغني نيك جوناس، بريانكا شوبرا على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
ولم يعرف ما إذا كان هذا التصرف بناء على قرار اتخذته تيرنير بقطع علاقتها بعائلة زوجها السابق جو جوناس، أم أن خلافاً خاصاً حصل بينهما، ربما حول موضوع الطلاق والحضانة أو أي شيء آخر.

تسوية بخصوص حضانة طفلتيهما


وكشفت وثائق المحكمة المقدّمة الأسبوع المنصرم، أن الثنائي أبرما اتفاقية مؤقتة لحضانة الطفلتين.. وقد أصدرت تيرنر وجو جوناس بياناً إلى ET بعد الاتفاقية التي تقول: "بعد وساطة مثمرة وناجحة، اتفقنا على أن الطفلتين ستقضيان وقتاً متساوياً في كلٍ من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.. ونحن نتطلع إلى أن نكون آباء مشاركين رائعين".
وبموجب هذا الاتفاق، سوف تنضم لصوفي تيرنر طفلتاهما، «ويلا» البالغة من العمر 3 سنوات، و«دلفين» البالغة من العمر سنة واحدة، في الفترة من 9 أكتوبر إلى 21 أكتوبر.. بعد ذلك، ستقضي الطفلتان بعض الوقت مع جو جوناس في الفترة من 21 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.. وسيستمر جدول الحضانة هذا على أساس التناوب؛ حيث ستحصل تيرنر على الطفلتين حتى 22 نوفمبر، ويحصل عليهما جوناس حتى 16 ديسمبر، وتيرنر مرة أخرى حتى 7 يناير.
يمنح هذا الترتيب الطفلتين الفرصة لقضاء يوم الشكر مع والدهما والكريسماس مع والدتهما. ويسمح الأمر أيضاً لتيرنر بالعودة إلى المملكة المتحدة عندما يكون معها الفتاتان؛ حيث تمت الموافقة مسبقاً على أمر مؤقت لإبقاء الطفلتين في نيويورك.
وأمضى الزوجان الملتزمان بإيجاد اتفاق عادل فيما يتعلق بترتيبات معيشة ابنتيهما، ثلاثة أيام كاملة في الوساطة، بهدف حل إجراءات الطلاق من دون تصعيد الأعمال العدائية.
وفقاً لجو جوناس؛ فهو ملتزم بإنجاح الوساطة، ويريد تجنب معركة قانونية مثيرة للجدل؛ مما يضمن التوصُّل إلى حلٍ عادل من أجل الأطفال.. ومن جانبهما، تريد تيرنر وجو جوناس الأفضل لطفلتيهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».