كريس روك عن تصريحات جادا سميث يريد أن تبقي اسمه بعيداً عن فمها

ويل سميث (يسار)، جادا بينكيت سميث وكريس روك (Will Smith (L), Jada Pinkett Smith and Chris Rock). مصدر الصورة: Angela WEISS and Robyn Beck / AFP
ويل سميث (يسار)، جادا بينكيت سميث وكريس روك (Will Smith (L), Jada Pinkett Smith and Chris Rock). مصدر الصورة: Angela WEISS and Robyn Beck / AFP

على مدار الأيام القليلة الماضية، أصبح اسم النجم العالمي ويل سميث، وزوجته جادا بينيكيت سميث، والنجم الكوميدي كريس روك من أكثر الأسماء بحثاً على محرك البحث غوغل، وعادت أخبارهم للتداول على نطاق واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات جادا سميث الأخيرة عن علاقتها بزوجها ويل سميث وطلب كريس روك لها الخروج معها، كل هذا ترويجاً لكتابها الجديد الذي يحمل اسم Worthy.

وفي حين نجد أن جادا تتحدث.. ويل سميث يلتزم الصمت، لكن يبدو أن كريس روك قد سئم من استمرار جادا سميث في الحديث عنه في جولتها الصحفية حول كتاب سيرته الذاتية "Worthy"، ويتمنى أن "تُبقي اسمه بعيداً عن فمها".. فهل يرد كريس روك كلمات ويل سميث له في حادثة الأوسكار؟

نتذكر جيداً أن الممثل الكوميدي، البالغ من العمر 58 عاماً، تعرض للصفع على وجهه من قِبَل ويل سميث على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي بعد أن قدم نكتة حول رأس جادا الأصلع، بعد وقتٍ قصير من كشفها عن إصابتها بالثعلبة. وبعد أن صفعه طلب ويل سميث من روك أن يُبقي اسم زوجته بعيداً عن فمه.

والآن، بحسب ما كشف عنه موقع Daily Mail، يبدو أن الممثل الكوميدي منزعج بعد أن تحدثت جادا بينكيت سميث عن صفع ويل سميث له في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، وفيما قالته عن طلب الممثل الكوميدي منها الخروج في موعد عندما كانت هي وويل سابقاً في مركز شائعات الطلاق.

كريس روك يشعر بالإحباط لإعادة تذكر ما حدث

يشير الموقع إلى أن كريس روك يشعر بالإحباط الشديد بسبب جره إلى الدراما الزوجية المستمرة بين جادا وويل سميث، حيث يزعم المطلعون على بواطن الأمور أنه يفضل أن تُبقي الممثلة اسمه بعيداً عن فمها، بينما تواصل الترويج لكتابها الذي يتحدث عن كل شيء.

يكره كريس استمرارها في طرح الأمر وطرح الاكتشافات الأخرى حول سؤال كريس لها عن موعد وكل ذلك. إنه شخص منعزل نسبياً، وكان قد وصل للتو إلى نقطة ربما بدأ فيها الناس في المضي قدماً، ونسيان ما حدث في حفل الأوسكار، لكن بتصريحات جادا الجديدة، فقد عاد الآن إلى الأضواء، ومن المحبط أن كل شيء يعود إلى الواجهة.

تصريحات جادا بينيكيت سميث النارية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

كشفت جادا بينيكيت سميث أنها وزوجها ويل سميث، 55 عاماً -المتزوجين منذ عام 1997- يعيشان "حياة منفصلة تماماً" منذ عام 2016. وأضافت أنها وزوجها لم يعلنا من قبل عن انفصالهما لأنهما لم يكونا "مستعدين بعد"، وقالت أيضاً إنهما ما زالا يحاولان التوصل إلى اتفاق بينهما حول كيفية الحياة بينهما. وقالت بينكيت سميث إنهما ليسا مطلقين قانونياً.

وعن علاقتها بكريس روك، فقد كشفت جادا أيضاً أنه طلب منها ذات مرة الخروج في موعد. وقالت وهي تشرح المزيد في مقابلة جديدة مع مجلة People: "أعتقد أنه في كل صيف كانت جميع التقارير تقول إنني وويل سوف نحصل على الطلاق. وفي هذا الصيف بالذات، اعتقد كريس أننا سنحصل على الطلاق؛ لذلك اتصل بي وقال أود أن أخرج معك. فأجبته ماذا تقصد؟ فقال: حسناً، ألستِ أنتِ وويل ستحصلان على الطلاق؟ فأجبته: لا كريس، هذه مجرد شائعات". وأضافت: "لقد شعرت بالفزع. وقد اعتذر بغزارة وكان هذا هو الحال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»