وفاة نجم المصارعة براي وايت عن 36 عاماً.. وهذا هو السبب

صورة تعبيرية- الصورة من Shutter
صورة تعبيرية- الصورة من Shutter
تُوفي نجم المصارعة الشهير، بطل WWE ويندهام روتوندا، المعروف باسم براي وايت، يوم الخميس في 24 أغسطس/ آب 2023، عن عمر لم يناهز الـ36 عاماً، وبعد أن أمضى عدة أشهر بعيداً عن الحلبة، نتيجة لحالة صحية تهدد حياته لم يكشف عنها.
وقد أكد خبر الوفاة، المصارع الأميركي تريبل إتش، في منشور له على حسابه الرسمي في منصة "إكس" (تويتر سابقاً)؛ حيث كتب: "تلقيت الآن مكالمة هاتفية من عضو WWE مايك روتوندا، وأبلغني بالخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة أحد أعضاء عائلتنا ويندهام روتوندا- المعروف أيضاً باسم براي وايت- بشكل غير متوقَّع، في وقت سابق من اليوم".

وأضاف: "أفكارنا مع عائلته، ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت".
وفي السياق عينه، ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية، أن براي وايت أصيب بنوبة قلبية، نتيجة لمشاكل قلبية أخرى، غير التي كان يعاني منها، ناجمة عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك في الوقت الذي كان يستعد للعودة للمصارعة.

دواين جونسن ينعي براي وايت

نعى النجم العالمي دواين جونسون المعروف بـ ذا روك، الراحل على حسابه الرسمي في منصة "إكس"؛ حيث كتب: "أشعر بالحزن الشديد إزاء خبر وفاة براي وايت.. دائماً كان لديّ احترام كبير وحب له ولعائلة روتوندا.. أحببت وجوده، البروموهات التي قدمها، أداءه على الحلبة وتواصله مع جماهير WWE".
وتابع: "شخصية فريدة ورائعة ونادرة، شيء من الصعب خلقه في عالم المصارعة المحترفة.. لازلت أتعامل مع فقدان "أفضل المصارعين" تيري فانك مؤخراً واليوم براي".
وختم بالقول: "حبي ونوري وقوتي ورحمتي لعائلة روتوندا وعائلة فانك، في هذا الوقت الصعب والمؤلم".

من هو براي وايت؟


المصارع الأمريكي براي ويستن روتوندا، وُلد في 23 مايو 1987، واشتهر بمظهره وشخصيته المميزة والغامضة داخل عالم المصارعة الحرة WWE.. كان يتميز بإطلالاته المختلفة والغريبة، وطريقته الفريدة في الحديث والتفاعل مع الجمهور منذ انضمامه عام 2009.
براي وايت كان له تأثير كبير على جمهور المصارعة وعلى المصارعين الآخرين، وكان يُعتبر واحداً من أبرز الشخصيات في عالم WWE، كما كان قائد فريق عائلة وايت، وهم لوك هاربر، وإيريك رون، ولكن أصبح بمفرده بعد انفصال المجموعة، وفاز بخمس بطولات عالمية طوال مسيرته المهنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».