فيديو: كاثرين زيتا جونز في القصر الملكي البريطاني مع عائلتها

كاثرين زيتا جونز وزوجها مايكل دوغلاس (مصدر الصورة: ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
كاثرين زيتا جونز وزوجها مايكل دوغلاس (مصدر الصورة: ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
نشرت الممثلة العالمية كاثرين زيتا جونز على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو، يوثّق زيارتها برفقة زوجها النجم الشهير مايكل دوغلاس وولديهما لقصر باكنغهام عام 2011.
وكانت تلك الزيارة بهدف منحها وساماً برتبة فارس، من قِبل الملك تشارلز الثالث، الذي كان أميراً وولياً للعهد حينها، وذلك لمساهمتها في صناعة السينما وجهودها الخيرية.
ويظهر في الفيديو ولداها كاريس وديلان وهما يسيران في قاعة كبيرة على جدرانها لوحات من رسامين عالميين، بينما يتبعهما والدهما.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "ذكريات يوم الإثنين! اليوم الذي قمت فيه بأخذ عائلتي إلى قصر باكنغهام، يبدو أنهم يشعرون بالاستقرار هناك وكأنهم في منزلهم.. ومع ذلك، يبدو وكأنهم يتفحصون المكان بعناية".

تكريم كاثرين زيتا جونز عام 2011

كرّم الملك تشارلز الممثلة البريطانية الحائزة على جائزة الأوسكار كاثرين زيتا جونز عام 2011، بمنحها وسام قائد النظام في الإمبراطورية البريطانية، وذلك في قصر باكنغهام في لندن.
وتم تكريم زيتا جونز التي وُلدت ونشأت في ويلز، لخدماتها في صناعة السينما والأعمال الخيرية.
وعندما أُعلن عن الجائزة حينها، قالت الممثلة: "أنا سعيدة جداً من دون شك.. وكأحد رعايا بريطانيا، أشعر بأنني فخورة للغاية".. كما وصفت حصولها على وسام قائد النظام في الإمبراطورية البريطانية بأنه "شخصي جدا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»