مسلسل "بيت الرفاعي" الحلقة 17.. أحمد رزق متورط في قتل سيد رجب وأمير كرارة يٌهرّب أختيه

امير كرارة فى مشهد من مسلسل بيت الرفاعي
أمير كرارة - الصوة من شاشة عرض المسلسل

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "بيت الرفاعي" الذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024 العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث بدأت بالكشف عن تواصل (عايدة رياض) مع إبنها (أحمد رزق) وليس كما كشفت لياسين (أمير كرارة) بأنها لم تره تماماً منذ ولادته.

ياسين يصل لمعلومات عن الخادمة نسمة

يواجه ياسين صعوبات في إيجاد دليل براءته من قتل والده بعدما أصبح أمامه الوصول إلى الخادمة نسمة (حنان فكري) لأنها من قتله بتحريض من عمه عبد الحميد (سيد رجب) ويبدأ في البحث عن مكانها بعد مغادرتها منزل الرفاعي، وتساعده في ذلك سامية (ميرنا جميل) الذي ذهبت إلى المنزل وسألت السيدة التي تعمل في المنزل منذ سنوات طويلة لتخبرها بأن نسمة من المنيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


وكشفت الحلقة السابعة عشر من مسلسل بيت الرفاعي عن وجود يد لفاروق في محاولة قتل عمه عبد الحميد، وذلك بعدما أخبره جمال وإينه عماد بتحريض عبد الحميد لهم على قتله، ويتفق معهم على إعطاء عبد الحميد موعد في العمارة الخاوية التى يتم بناؤها وتم ضربه على رأسه هناك وتورط ياسين في الأمر.
وخلال أحداث الحلقة استطاع ياسين زرع صديقه بذرة (إبراهيم السمان) في شركة الرفاعي للسياحة لنقل كل ما يحدث في الشركة له، وبعد ذلك يتوفى عبد الحميد في المستشفى، وياتي الضابط أحمد لتقديم العزاء إلى فاروق ويحيى (تامر نبيل) إلا أن فاروق يؤكد أنه لن يأخذ عزاءه إلا بعد القبض على القاتل ياسين.

هروب جمالات ورقية مع ياسين


واستكملت الحلقة حيث استطاعت سامية الوصول إلى جمالات وجعلتها تتصل بأخيها ياسين، ويتفق معها على ترك المنزل، وبالفعل قامت بحيلة إلا وهي اخبار فاروق بأنها ستصطحب أختها رقية (ملك قورة) معها إلى المقابر، وأعطته كعكاً طازجاً وأكل منه هو زوجته داليا وييدو أن هذا الكعك به شيء ما حيث تسبب في إجهاض داليا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


"بيت الرفاعي" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، أحمد علي، الطفلة ليا سويدان، حنان فكري، وعلي الشامل، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».