إلهام شاهين عن مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة": موضوع مهم ويدق ناقوس الخطر

إلهام شاهين- الصورة من صفحتها على فيسبوك
إلهام شاهين- الصورة من صفحتها على فيسبوك
أشادت الفنانة إلهام شاهين، بالحبكة الدرامية لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي تدور قصته حول عالَم "السوشيال ميديا" ومدى تأثيره على المجتمع ، ولاسيّما فئة الشباب التي تعتاد استخدام منصاته بصورة يومية.
ويشارك في المسلسل عددٌ من النجوم وهم: سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنتصار، فرح يوسف. والعمل من تأليف وإخراج ياسين أحمد كامل.

إلهام شاهين تُشيد بأداء أبطال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

ونشرت إلهام شاهين، عبْر صفحتها على "إنستغرام" صورة من أحد مشاهد المسلسل، والتي ظهرت به سلمي أبوضيف، وعلّقت بالقول: "الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رائعة، الموضوع مهم جداً، السوشيال ميديا التى خربت الحياة لاستخدامها بشكل غلط، وتأثيرها على الشباب والمجتمع كله. موضوع جديد ومهم، يدق ناقوس خطر".
وتابعت: "الحقيقة مشهد المحكمة وحوار الفنان الرائع محمد محمود، أعطى رسالة هامة جداً للمجتمع، برافو الكاتبة سمر طاهر، والمخرجة الرائعة ياسمين كامل، وكل الفنانين المشاركين في العمل أدَّوا أدوارهم على أعلى مستوى من الأداء ويستحقون الإشادة جميعاً.

قصة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء) وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)؛ حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوّقة، وتتوالى الأحداث.

مشاركة درامية سابقة

يُذكر أن إلهام شاهين، عُرض لها مؤخراً حكاية "ألفريدو" إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، وحققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضها، وتدور أحداثها حول "فريد" الذي يُثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في الوقت نفسه، في حين تظهر "سوسو" التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

ويشارك في بطولة هذه الحكاية، بجانب إلهام شاهين، كلٌّ من: أحمد فهمي، وأمير شاهين، وندى موسى، وإنجي كيوان، وإيمان السيد، وعمر شوقي، ومحسن صبري، وعابد عناني وآخرين. وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

يمكنكم قراءة: إلهام شاهين: رصيدي الدرامي في رمضان كبير

عمل سينمائي منتظر

على جانب آخر، تشارك النجمة إلهام شاهين في فيلم جديد يحمل اسم: "الحب كله" المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة، ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كلٌّ من: أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين وآخرين. والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي؛ حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».