فيديو.. ريا أبي راشد تُشارك متابعيها إطلالتها من السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2024

ريا أبي راشد من مهرجان فينيسيا - تصوير - يوسف بوهوش
ريا أبي راشد من مهرجان فينيسيا - تصوير - يوسف بوهوش

حرصت الإعلامية ريا أبي راشد على حضور حفل توزيع جوائز أوسكار 2024 في دورته الـ96 والتي ستُقام مساء اليوم على مسرح دولبي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية.

ريا أبي راشد تؤكد سعادتها لحضور أوسكار 2024 وتُعلن توقعاتها للفائزين

ونشرت الإعلامية ريا أبي راشد مقطع فيديو لإطلالتها على السجادة الحمراء "ريد كاربت" لحفل توزيع جوائز الأوسكار مُعلنة عن سعادتها لحضور الحدث السينمائي الأضخم في العالم وعلقت قائلة: "الأن من على السجادة الحمراء أوسكار 2024".
وأضافت خلال تعليقها توقعاتها للفائزين بجوائز أوسكار ما بين الأفلام وأفضل ممثل و ممثلة وأفضل مخرج، حيث توقعت أن ينال فيلم " Oppenheimer" جائزة أفضل فيلم، والمخرج Christopher Nolan جائزة أفضل مخرج، Cillian Murphy جائزة أفضل ممثل، Lily Gladstone أفضل ممثلة، Robert Downey Jr أفضل ممثل مساعد، Da'Vine Joy Randolph أفضل ممثلة مساعدة، وجائزة أفضل فيلم وثائقي لـ " Four Daughters".

اقرأ المزيد.. الممثلون المرشحون للأوسكار 2024 تعرفوا إليهم جميعاً

حفل جوائز الأوسكار 2024

يُذكر أن سيُقام حفل الأوسكار بدورته الـ96 سيُقام اليوم الأحد على مسرح دولبي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، وينطلق حفل الأوسكار الساعة الثالثة صباحاً في 11 مارس 2014 بتوقيت السعودية، على أن ينقل مباشرة على قناة ABC الأمريكية، وجميع قنوات الأكاديمية في مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى الموقع الخاص بالأكاديمية.

وكانت قد أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة سابقاً عن عودة جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الثانية على التوالي والرابعة عموماً، وجاء هذا الإعلان بعد أن قدم كيميل الحفل في عامي 2017 و2018، ثم عاد مرة أخرى لتقديمه في 2023. وفي تصريح له، قال كيميل: لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».