رمضان 2024: فيديو طرح برومو برنامج رامز جاب من الآخر 

رامز جلال - الصورة من حسابه على "إنستغرام"
رامز جلال - الصورة من حسابه على "إنستغرام"

طرحت قناة "mbc مصر" الإعلان الدعائي لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، والذي يأتي من تقديم الفنان رامز جلال، وسيتم عرضه بشهر رمضان المعظم.

ظهور العديد من الفنانين ولاعبي كرة القدم بـ"برومو" "رامز جاب من الآخر"

وقد ظهر في الإعلان الدعائي للبرنامج بعض تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من برنامج الفنان رامز جلال، والذي يستضيف عدداً من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء الوطن العربي خلال حلقاته طوال شهر رمضان، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، حمادة هلال، والعديد من الفنانين والمشاهير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


وتقوم فكرة برنامج "رامز جاب من الآخر" من خلال تنفيذ مقلب مع اثنين من المشاهير والفنانين تجمعهما المنافسة.

يمكنكم قراءة.. عارفة عبد الرسول تكشف طريقة استدراجها لمقلب رامز جلال: تعرضت لصدمة نفسية

رامز جلال يروج للبرنامج وباسم سمرة يُعلق

وكان قد روج الفنان رامز جلال لبرنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر" عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" من خلال نشر "البرومو" الدعائي للبرنامج، وعلق عليه: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، بعون الله البرومو الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر، على MBC مصر والله المستعان".
وحرص الفنان باسم سمرة على التعليق على مقطع الفيديو الدعائي بصفحة الفنان رامز جلال الرسمية بـ"فيسبوك" من خلال كتابة الجملة التي قالها بأول الإعلان، حيث إنه أحد ضيوف البرنامج، قائلاً في تعليقه: " الكالون في السيفون".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»