رمضان 2024.. دينا تظهر في مسلسل "سر إلهي" وتجسد دور سجينة لديها قصة مع روجينا

دينا مع روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز -الصورة من حساب روجينا على إنستغرام
دينا مع روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز -الصورة من حساب روجينا على إنستغرام

أعلنت الفنانة روجينا مشاركة الفنانة دينا بوصفها ضيفة شرف في مسلسل "سر إلهي" الذى يتواصل تصويره حالياً للعرض في موسم دراما رمضان 2024، حيث نشرت روجينا صورة تجمعها بالفنانة دينا والمخرج رؤوف عبد العزيز على حسابها بموقع "إنستغرام"، وعلقت: "حبيبتي وأختي وصاحبتي وعشرة العمر، وأجدع ست في الدنيا، نورتي مسلسل سر إلهي".

دينا تظهر سجينة في "سر إلهي"


وعلمت "سيدتي" أن دينا ستظهر خلال عدد من المشاهد في أحداث مسلسل "سر إلهي" بدور سيدة كانت مسجونة، وتخرج من السجن لتقابل روجينا؛ حيث إن هناك قصة بينهما ستكشفها الحلقات، ويبدو أن دينا ستساعد روجينا في رحلة انتقامها من الذين ظلموها خلال الأحداث، حيث إن روجينا سيتم سجنها هي الأخرى في بداية أحداث العمل.
مسلسل "سر إلهي" مكون من 15 حلقة، ويُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة: روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

"سر إلهي" يُعرض باسمين مختلفين في رمضان

مسلسل "سر الهي" سيُعرض في موسم دراما رمضان 2024 باسمين، في حدث يقع للمرة الأولى؛ حيث يُعرض في مصر على قناة cbc باسم "سر إلهي"، وعلى قناة أبو ظبي في الخليج باسم "بالقانون"، وذلك بعدما وجد القائمون على قناة أبو ظبي أن اسم "سر إلهي" غير مناسب بالنسبة لهم واختاروا "بالقانون"؛ ليكون عنوان العمل، ولاسيما أن "بالقانون" كان الاسم الأول في البداية قبل بدء التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، مليء بالتشويق؛ حيث يحكي قصة نصرة، وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، سواء كان إخوتها أو أصدقاؤها، حيث تدخل السجن ظلماً متهمة في جريمة قتل، وبعد خروجها تقرر الانتقام ممن ظلمها، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.
يُذكر أن الفنانة دينا تغيب عن المشاركة في دراما رمضان 2024، وذلك بعدما ظهرت في موسم إجازة منتصف العام الدراسي السينمائي 2024 في مصر بفيلمين هما: "الملكة" مع هالة صدقي وباسم سمرة، ورانيا يوسف، وكريم عفيفي، وإخراج سامح عبد العزيز، وفيلم "عادل مش عادل" مع أحمد الفيشاوي، وشيري عادل، محمود البزاوي، ومحمد رضوان وإخراج أحمد يسري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»