درة لـ"سيدتي": هذا هو سبب خروج مسلسل "إثبات نسب" من موسم دراما رمضان

التقت كاميرا "سيدتي" الفنانة التونسية درة زروق خلال حفل إطلاق منصة "يانغو بلاي Yango Play" في دبي، في أول ظهور لها بعد إعلان خروج مسلسلها الجديد "إثبات نسب" من الموسم الدرامي الرمضاني المرتقب.

درة: ما يهمني هو العمل الجيد

درة أطلت خلال الحفل بإطلالة مميزة باللون الأسود، وكشفت خلال حوارها مع"سيدتي" عن رد فعلها على خروج مسلسلها من الموسم الرمضاني قائلة: "في البداية حزنت بالطبع لخروج مسلسل "إثبات نسب" من موسم دراما رمضان، لرغبتي في تقديمه للجمهور خلال الشهر الفضيل، لكن في الوقت ذاته كنت سعيدة للغاية بردود فعل الجمهور وانتظارهم الواضح للعمل وسؤالهم عنه، وهو ما يجعل قرارنا صحيحاً للغاية برأيي، بإعطاء المسلسل الوقت الكافي للخروج بأفضل صورة للجمهور في الوقت المناسب".
وتابعت درة: "ما يهمني بالفعل هو العمل الجيد، وأعتقد أننا الآن لا يشغلنا توقيت نزول العمل بقدر ما يشغلنا العمل الجيد، وهناك مئات الأعمال التي تعرض خلال العمل وتحقق نجاحاً كبيراً، لذلك لم تعد تشغلني مسألة توقيت العرض بقدر ما يشغلني تقديم عمل يحبه ويحترمه الجمهور."
اقرأي المزيد... رمضان 2024: درة تُعلن خروج مسلسلها "إثبات نسب" من موسم دراما رمضان المقبل

تفاصيل مسلسل "إثبات نسب"

تناقش أحداث مسلسل إثبات نسب العديد من القضايا الاجتماعية في إطار درامي تشويقي، من تأليف محمد ناير، قصة جمال رمضان، الذي شارك أيضًا في كتابة السيناريو، إخراج أحمد عبده، ويشارك درة البطولة عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم صدقي صخر، محمود عبدالمغني، هند عبدالحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس.

درة تنتظر عرض "الذنب"

تنتظر درة كذلك عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "الذنب" قريباً، وهو رابع عمل يجمعها مع الفنان هاني سلامة.

مسلسل «الذنب» مكون من 10 حلقات فقط، والقصة لـ شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في البطولة ماجد المصري، وبسنت شوقي، وريم سامي، وآخرين.

ويأتي تعاون هاني سلامة ودرة، بعدما قدّما عددًا من التجارب الفنية الناجحة، مثل «الأولة في الغرام»، و«نصيبي وقسمتك»، وكان آخر أعمالهم معًا مسلسل «بين السما والأرض» والذي حقق نجاحًا نقديًا وجماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».