رمضان 2024.. بلقيس تغني تتر مسلسل "بين لقصور" وهذا ما قالته

بلقيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
بلقيس- الصورة من حسابها على إنستغرام

انضمت الفنانة بلقيس فتحي، لقائمة الفنانات اللاتي يقدمن أغاني تترات مسلسلات رمضان 2024، إذ تقدم تتر المسلسل المغربي "بين لقصور"، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم وهم محمد خيي، السعدية لاديب، دنيا بوطازوت، عزيز حطاب، هدى الريحاني، سعد موفق، فرح الفاسي وغيرهم.

بلقيس تكشف عن اسم أغنية تتر مسلسل "بين لقصور"

أعربت النجمة بلقيس فتحي، عن سعادتها، بغنائها شارة مسلسل "بين لقصور"، حيث كتبت عبر حسابها على منصة إكس (تويتر سابقاً): "ولي الشرف جداً، مع كافة المحبة والتقدير للجمهور العريض في المغرب".
وفي منشور آخر كشفت "بلقيس" عن اسم الأغنية ولونها الغنائي، وذلك رداً منها على سؤال متابع لها عن نوع الأغنية؛ حيث قالت: "كلاسيك طربي واسمها (شكون كان يقول) كلمات وألحان يونس آدم".
اقرأ المزيد... بلقيس بالفيديو لـ"سيدتي": أريد الزواج ولم أجد العريس المناسب بعد

خدي الغمرات أحدث أغاني بلقيس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


طرحت بلقيس خلال الفترة الماضية، أغنية بعنوان "خدي الغمرات"، والتي يشاركها الغناء فيها الفنان مروان خوري، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، إنتاج جويس أبي راشد، وإخراج بهاء خداج.
وخيم على أجواء أغنية "خدي الغمرات" طابع رومانسي مختلف، خاصةً وأنها جاءت في إطار درامي رومانسي ممزوج من اللوم والعتاب بين الأحبة؛ إذ يقول مروان خوري في مطلعها: "خدي الغمرات خدي الضحكات"، لترد عليه بلقيس: "خود الإخلاص، خود الإحساس، خود الكلمات واللي انقال من جمعة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».