كيليان ميرفي أفضل أداء متميز لممثل في دور قيادي في حفل توزيع جوائز SAG 2024

كيليان ميرفي في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024 (Cillian Murphyarrives for the 30th Annual Screen Actors Guild awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP
كيليان ميرفي في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024 (Cillian Murphyarrives for the 30th Annual Screen Actors Guild awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP

من الملاحظ أن الممثل كيليان ميرفي هو الفنان الأوفر حظاً في موسم جوائز هذا العام، إذ فرض نفسه من خلال فيلمه Oppenheimer ليكتسح فئة أفضل ممثل. وفي حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG 2024، المقام في قاعة Shrine Auditorium & Expo Hall في لوس أنجلوس، حصل الممثل على جائزة أفضل أداء متميز لممثل في دور قيادي عن دوره في فيلم السيرة الذاتية Oppenheimer، الذي حصل أيضاً على جائزة أفضل فيلم.


وقد تغلب كيليان ميرفي بالجائزة على العديد من المنافسين وهم؛ برادلي كوبر: "Maestro"، كولمان دومينغو: "Rustin"، بول جياماتي: "The Holdovers"، وجيفري رايت: "American Fiction"

ليلي غلادستون: أفضل أداء متميز لممثلة في دور قيادي

وبالنسبة للممثلات لفئة أفضل أداء متميز، فقد حازت الممثلة ليلي غلادستون على جائزة أفضل أداء متميز لممثلة في دور قيادي عن دورها في فيلم Killers of The Flower Moon، متغلبة بذلك على أنيت بينينغ: "Nyad"، كاري موليغان: "Maestro"، مارغوت روبي: "Barbie"، وإيما ستون: "Poor Things"

روبرت داوني جونيور أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز SAG 2024


حصل النجم روبرت داوني جونيور على لقب أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG 2024، وذلك عن دوره في فيلم Oppenheimer.
وقد تغلب النجم بهذا اللقب على منافسيه لنفس الفئة وهم؛ ستيرلينج كيه براون عن فيلم "American Fiction"، ويليم دافو عن فيلم "Poor Things"، روبرت دي نيرو عن فيلم "Killers of the Flower Moon"، وريان وسلينغ عن فيلم "Barbie".
أما الممثلة الحائزة على جائزة نفس الفئة قهي الممثلة دافين جوي راندولف عن دورها في فيلم The Holdovers، متغلبة على إيميلي بلانت: "Oppenheimer"، دانييل بروكس: "The Color Purple"، بينيلوبي كروز: "Ferrari"، وجودي فوستر: "Nyad".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»