احتفالاً بالحب.. صور رومانسية جديدة من الجزء الثاني لفيلم الجوكر

خواكين فينيكس Joaquin Phoenix في حفل أوسكار 2020 (مصدر الصورة: Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Rachel Luna)
خواكين فينيكس Joaquin Phoenix في حفل أوسكار 2020 (مصدر الصورة: Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Rachel Luna)
في إطار الترويج للنسخة الثانية من فيلم الجوكر الذي يحمل عنوان "Joker: Folie á Deux" الذي سيجمع الحب والانتقام بين النجمين خواكين فينيكس وليدي غاغا، شارك مخرج العمل تود فيليبس مع الجمهور صوراً للنجمين معاً، متمنياً للجميع يوماً مليئاً بالحب.

مشاهد رومانسية من الفيلم


وتظهر إحدى الصور الثلاث لأكثر حبيبين إجراماً، جوكر وحبيبته هارلي كوين، في أجواء كئيبة داخل مصحة أو سجن، وصورة أخرى لهما وهما متأنقان ويرقصان على سطح البناية.
وذكر المخرج في تعليقه على الصور أن الفيلم سيُعرض في 4 من أكتوبر من عام 2024.

منشور تود فيليبس


وكان المخرج، وبوصفه هدية منه بمناسبة الكريسماس؛ قد كشف عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم الجوكر الذي ينتظره عشاقه بفارغ الصبر، خاصة بعد انضمام المغنية العالمية ليدي غاغا إليه برفقة النجم خواكين فينيكس.
ونشر حينها صورتين من الفيلم لإثارة حماس الجمهور أكثر؛ حيث تظهر الصورة الأولى لخواكين وحده وهو مسجون خلف القضبان، في حين تظهر الصورة الثانية غاغا، التي تلعب دور هارلي كوين في الفيلم، إلى جانب فينيكس، حيث ظهرت وهي تنظر إلى الجوكر نظرة عميقة.
ومن المتوقع أن تكون غاغا هي المعالجة النفسية لخواكين بشخصية آرثر فليك، فيقع في حبها.

فريق العمل

يضم الفيلم إلى جانب فينيكس وغاغا؛ فريقاً مؤلفاً من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي، الذين لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد.
ومن المتوقع أن يكون عملاً موسيقياً بشكل كبير على عكس الجزء الأول الذي كان يعتمد على الدراما والإثارة النفسية.
يُذكر أن إيرادات فيلم Joker وصلت إلى ما يقارب 1.07 مليار دولار عالمياً، وحصد الفيلم إشادات نقدية عالمية واسعة في أثناء عرضه عام 2019.
يمكنكم قراءة أوسكار 2020: خواكين فينيكس يحصد جائزة أفضل ممثل عن فيلم الجوكر

الفيلم الجديد يحمل عنوان "Folie à Deux"

عنوان "Folie à Deux"، أو "الجنون المشترك"، وهو مصطلح طبي يعني اضطراباً نفسياً وعقلياً يؤثر في شخصين أو أكثر؛ فربما يرمز ذلك إلى وجود شريك للجوكر في الجزء الثاني أو هي ليدي غاغا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».