"الحريفة" 60 مليوناً و"رحلة 404" 18 مليوناً .. إليكم إيرادات الأفلام في شباك التذاكر المصري

أبطال فيلم "الحريفة" مع المنتج طارق الجنايني - الصورة من حساب نور النبوي على إنستجرام
أبطال فيلم "الحريفة" مع المنتج طارق الجنايني - الصورة من حساب نور النبوي على إنستجرام
حصد شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع إيرادات بلغت 20 مليون جنيه مقسمة على 11 فيلماً يتم عرضها حالياً في السينمات المصرية، حيث استمر فيلم "الحريفة" في تصدر إيرادات الموسم في حين تراجعت إيرادات بعض الأفلام المستمر عرضها من بداية يناير الماضي، وإليكم إيرادات الأفلام هذا الأسبوع وإجمالي ما حققتها منذ انطلاق عرضها.

"الحريفة" في الصدارة و"رحلة 404" يواصل حصد الإيرادات

الحريفة: 58 مليوناً و400 ألف جنيه

يواصل فيلم "الحريفة" تصدر إيرادات موسم إجازة نصف العام الدراسي في مصر محققاً هذا الأسبوع إيرادات بلغت 8.595.520 جنيهاً؛ ليصل إجمالي ما حصده الفيلم إلى 58 مليوناً و400 ألف جنيه خلال 6 أسابيع عرض، والفيلم بطولة: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو بوصفه ممثلاً لأول مرة، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.
رحلة 404: 17 مليوناً و900 ألف جنيه
حقق فيلم "رحلة 404" إيرادات 4 ملايين و900 ألف جنيه هذا الأسبوع؛ ليكون إجمالي إيراداته 17 مليوناً و800 ألف جنيه، وذلك خلال 3 أسابيع عرض، والفيلم بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة من الفنانين وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أبو نسب: 48 مليوناً و900 ألف جنيه
سجل فيلم "أبو نسب" هذا الأسبوع إيرادات 2 مليون جنيه ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 48 مليوناً و900 ألف جنيه خلال 8 أسابيع عرض، والعمل بطولة: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، وضيوف الشرف: ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.
الإسكندارني: 25 مليوناً و900 ألف جنيه
جاءت إيرادات "الإسكندارني هذا الأسبوع بواقع مليون و55 ألف جنيه؛ لتكون حصيلة إيرادات الفيلم 25 مليوناً و500 ألف جنيه خلال 6 أسابيع عرض، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين.
أنف وثلاث عيون: مليون و650 ألف جنيه
حصد "أنف وثلاث عيون" إيرادات هذا الأسبوع بلغت 700 ألف جنيه؛ ليكون إجمالي ما حققه الفيلم مليوناً و700 ألف جنيه خلال أسبوعَيْ عرض، والفيلم رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة النجوم: ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل: جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، والطفل سليم مصطفى.

تراجع إيرادات الأفلام المستمر عرضها من يناير

السيستم: 600 ألف جنيه
حقق فيلم "السيستم" إيرادات وصلت إلى 600 ألف جنيه في الأسبوع الأول له بدور العرض المصرية، والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر. الفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي.
التجربة المكسيسكة: مليون و500 ألف جنيه
حقق فيلم "التجربة المكسيكية" إيرادات بلغت 580 ألف جنيه هذا الأسبوع؛ ليكون إجمالي ما حصده مليوناً و500 ألف جنيه خلال أسبوعَيْ عرض، والفيلم بطولة: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.
وجاءت إيرادات باقي الأفلام المعروضة كالتالي: "درويلة" حقق 500 ألف جنيه في أول أسبوع عرض، و"عصابة عظيمة" 171 ألف جنيه هذا الأسبوع؛ ليصل إجمالي إيراداته إلى 4 ملايين جنيه في 6 أسابيع عرض، و"شماريخ" حقق هذا الأسبوع 55 ألف جنيه، ويصل إجمالي إيراداته 27 مليوناً و700 ألف جنيه خلال 10 أسابيع عرض، و"عادل مش عادل" حقق هذا الأسبوع 20 ألف جنيه؛ لتكون محصلة إيراداته 850 ألف جنيه في 3 أسابيع عرض.