رمضان 2024 .. تفاصيل مسلسل "للأذكياء فقط" لـ حمدي الميرغني ورنا رئيس

حمدي الميرغني - مصدر الصورة (حسابه الرسمي عل انستغرام)
يشارك الفنان حمدي الميرغني، في موسم دراما رمضان 2024، بعمل كوميدي جديد يحمل اسم "للأذكياء فقط" يجمعه بالثنائي كريم عفيفي ورنا رئيس، حيث بدأ تصوير مشاهده قبل أيامٍ قليلة.
المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، تحدث لـ"سيدتي" عن تفاصيل مسلسل "للأذكياء فقط"، قائلاً إنّ: "المسلسل يتناول قصة مجموعة من العلماء الشباب، يتعرضون لمواقف عديدة طوال رحلتهم في إجراء أبحاث علمية، وخلال ذلك يصطدمون بمواقف مختلفة بكل حلقة، وذلك في إطار كوميدي".

ضيوف شرف بمسلسل "للأذكياء فقط"

وأوضح أن المسلسل سيضم عددًا من الفنانين الذين سيُشاركون كضيوف شرف، ومن المقرر الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولة "للأذكياء فقط"، كلّ من محمود البزاوي وريم سامي وآخرين، والعمل من إخراج فليمون وريمون وفادي صبحي.
يذكر أن حمدي الميرغني، يشارك في بطولة مسرحية "تيت" ضمن فاعليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، مع أحمد حلمي، وهنا الزاهد، ومحمد رضوان، وجان رامز، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.
أما كريم عفيفي، يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيما على مستوى السينما، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد "أصل الحكاية"، بجانب مواصلة تصوير فيلم "ع الماشي" تمهيداً لطرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

"انترفيو".. يسجل البطولة المطلقة الأولى لـ رنا رئيس

أما رنا رئيس، انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "انترفيو"، في أول بطولة مطلقة لها، ومن المُقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية، ويتناول العمل الأزمات النفسية التي تعطل الشباب عن الارتباط، في إطار رومانسي اجتماعي.

بينما تعاقد المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، على إخراج فيلم جديد بعنوان "سعيد الحظ" من بطولة دياب، وتأليف هاجر الإبياري، ومن المقرر بدء التصوير بعد اجلزة عيد الفطر المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»