كيليان مورفي يفوز بجائزة أفضل ممثل في حفل غولدن غلوب

كيليان مورفي في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Cillian Murphy at The Beverly Hilton in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP
كيليان مورفي في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Cillian Murphy at The Beverly Hilton in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP

فاز النجم كيليان مورفي بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، عن دوره في فيلم أوبنهايمر Oppenheimer، متفوقاً على برادلي كوبر عن فيلم Maestro، ليوناردو دي كابريو عن فيلم Killers of the Flower Moon، كولمان دومينغو عن فيلم Rustin، باري كيوغان عن فيلم Saltburn، أندرو سكوت عن فيلم All of Us Strangers، وذلك في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81.

كلمات كيليان مورفي عند تسلمه الجائزة

عندما اعتلى مورفي المسرح لتسلم جائزته، قال: "كنت أعلم أن المرة الأولى التي مشيت فيها في موقع تصوير كريستوفر نولان كان الأمر مختلفاً. مستوى صارم من التفاني، والغياب التام لأي خيارات جلوس للممثلين، كنت في يدي مخرج صاحب رؤية. أريد أن أشكر كريس وإيما على ثقتهما الكاملة بي. أحد أجمل الأشياء في كونك ممثلاً هو أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك بمفردك". وتابع: "لدينا طاقم الممثلين الأكثر روعة في هذا الفيلم. لقد كانوا مذهلين وبعضهم موجود هنا اليوم، إميلي بلانت، روبرت داوني جونيور، مات ديمون، غاري أولدمان. شكراً لكم".

واختتم كلامه قائلاً: "شكراً لجميع زملائي المرشحين، سواء كنتم أيرلنديين أم لا، أنتم جميعاً أساطير، وعملكم المذهل، أحييكم. إلى أمي، وبقية فريقي، شكراً جزيلاً لكم. ولعائلتي، أنا الرجل الأكثر حظاً وأحبكم".
قد ترغبين في معرفة Oppenheimer: دراما السيرة الذاتية لكريستوفر نولان الأعلى تقيماً

Oppenheimer علامة فارقة في تاريخ كيليان مورفي

على الرغم من أن الممثل الأيرلندي قد حصل في الماضي على الثناء والجوائز، بما في ذلك ترشيح سابق لجائزة غولدن غلوب، في عام 2006 لفيلم Breakfast on Pluto، إلا أن الإشادة النقدية لمورفي وصلت إلى ذروتها مع أوبنهايمر.
إليكِ المزيد: oppenheimer يحقق أعلى إيرادات بتاريخ أفلام السيرة الذاتية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»