محمد شاهين من "مهرجان الجونة السينمائي" يكشف لـ"سيدتي" أسراراً لا تتوقعها عن حياته

شهد مهرجان الجونة السينمائي الدولي حضوراً مميزاً للفنان محمد شاهين، والذي تألق بالعديد من الإطلالات المميزة التي تنوعت بين الكاجوال والكلاسيك خلال حضوره فعاليات المهرجان، ومشاركته في الفعاليات الفنية التي أقيمت خلال الأيام الماضية، إذ حرص على حضور عرض عدة أفلام ومن بينها الفيلم السوداني "وداعاً جوليا".
وعلى هامش تلك المشاركة، التقت كاميرا "سيدتي" بالفنان محمد شاهين والذي كشف عن العديد من الجوانب الشخصية والأسرار في حياته في لعبة الكروت التي أجراها معه فريق عمل "سيدتي" من الجونة.

مقتني الحقائب

إذ كشف "شاهين" عن حبه لاقتناء الحقائب بكافة أنواعها وأشكالها وأحجامها حتى إن كان لا يحتاجها، وعن أكثر الأفلام التي يشاهدها لتحسين حالته المزاجية قال "شاهين" إن كافة الأفلام الكلاسيكية القديمة تسهم في تحسين مزاجه وخاصة أفلام الراحل فؤاد المهندس، وعن أكثر الألوان التي يرتديها في ملابسه فقال إنه يفضل اللون الأسود، أما عن أشهر عاداته فقال إنه مشهور بحبه لتناول الطعام.
شاهدي المزيد: دراما رمضان 2023.. عودة نجوم غابوا عن الشاشة لسنوات

دائم النسيان


كما كشف "محمد شاهين" عن إنه شخص يلتزم بمواعيد عمله للغاية إلا أن في حياته الشخصية فإنه يجد صعوبة في الالتزام بالمواعيد وإنه دائم التأخر دون أن يعرف السبب وراء هذا الموقف المتكرر، كذلك فقد كشف "شاهين" إنه شخص دائم النسيان لأشيائه سواء هاتفه أو حلقات المفاتيح أو حقائبه، إلا أنه لا ينسى الاتصال بشقيقه يومياً وبشكل دائم ويعد أكثر من يحدثه.

عاشق للمطبخ

كما كشف "شاهين" عن حبه للمطبخ وتقديم الطعام والطهي وخاصة الأكلات المصرية والإيطالية، ولهذا فإنه دائماً ما يتابع قنوات وحسابات الطبخ لمعرفة أفضل طرق تقديم الطعام.

أعماله الأخيرة

يذكر أن "شاهين" شارك مؤخراً في مسلسل الهرشة السابعة والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، كما شارك في فيلم "وش لوش" مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، ويستعد للمشاركة في مسرحية "قصة حياة أمي" مع الفنانة ريم مصطفى، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض، كما يشارك كضيف شرف في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي يعد أول أعمال الفنانة أسماء جلال الدرامية المطلقة، والذي تعكف على تحضيره خلال الفترة الحالية.
يمكنك الاطلاع أيضاً على فيديو خاص "سيدتي".. فعالية السجادة الرملية لعرض فيلم "وداعاً جوليا" بمهرجان الجونة السينمائي.