فاطمة الحوسني تعتذر عن المشاركة في مسلسل "الخنّ".. ما السبب؟

فاطمة الحوسني - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
فاطمة الحوسني - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
اعتذرت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، عن مشاركتها في عمل درامي جديد يحمل اسم "الخنّ".
وأوضحت "الحوسني" أن سبب اعتذارها عن المشاركة بهذا العمل، هو مرورها بظروف خاصة دون الكشف عن أسباب أخرى.
"الخنّ" هو عمل درامي تراثي للموسم الرمضاني المقبل، ومن إخراج محمد دشتي، وتأليف محمد العنزي ويشارك به عدد من النجوم منهم أسمهان توفيق، محمد المنصور وآخرون.

فاطمة الحوسني توجه رسالة لجمهورها بسبب هذا المسلسل

ونشرت فاطمة الحوسني، صورة لها عبر خاصية الـ "ستوري" الخاصة بحسابها الرسمي على " انستغرام"، وكتبت عليها قائلة: " جمهوري العزيز..اعتذر عن مشاركتي في مسلسل الخن لظروف خاصة".
سكرين شوت من خاصية " الستوري" من حساب الفنانة فاطمة الحوسني على انستغرام

عمل درامي آخر منتظر لـ فاطمة الحوسني

وتشارك فاطمة الحوسني في عمل درامي آخر وهو "رمادي" والذي انتهى تصويره منذ خلال الأيام الماضية وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة إبراهيم الحساوي، فاطمة الحوسني، لمياء طارق، علي كاكولي، إيمان الحسيني، إيمان فيصل، ناصر عباس، رانيا شهاب، غرور صفر، وخالد الصراف.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول بطلة العمل، وهي الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، تلك الشخصية المتسلطة الأنانية التي تشاهد معاناة بناتها الثلاث، فإحداهن زوجة سجين والأخرى مطلّقة، وتتطور الأحداث مع تصاعد الأزمات مع شخصيات العمل، وكيف ستتمكن كل شخصية من أبطال المسلسل من حل مشكلاتها والخروج من المحيط الرمادي الباهت، وتحظى بحياة أفضل مبهجة وذات ألوان مفرحة.

مشاركة في موسم رمضان الماضي

وعرض لفاطمة مسلسل بعنوان "منزل 12" في موسم رمضان الماضي، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»