في يوم ميلاده.. شخصيات مضيئة في مشوار محمد فراج الدرامي

الممثل محمد فراج- تصوير: أحمد هيمن
الممثل محمد فراج- تصوير: أحمد هيمن
يحتفل اليوم الأربعاء، الموافق 15 نوفمبر، الفنان محمد فراج بيوم ميلاده، وسط مجموعة من الشخصيات الدرامية التي حقق من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، أكدت امتلاكه موهبة تمثيلية مميزة؛ جعلته مختلفاً عن الآخرين في الوسط الفني، ومن خلال السطور التالية، سوف نتطرق إلى أبرز شخصيات "فراج" الدرامية، والتي كانت بمثابة نقطة مضيئة في مشواره الفني.

"لعبة نيوتن".. ظهور جديد ومختلف

حقق الفنان محمد فراج نجاحاً كبيراً من خلال شخصية "الشيخ مؤنس"، التي قدمها في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عُرض في رمضان 2021، حيث أصبح وقتها حديث منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب إتقانه الشخصية بصورة رائعة، حيث أطل وقتها بهيئة جديدة ومختلفة لم يعتد جمهوره على رؤيته فيها، حيث ظهر بـ "لحية طويلة"، مرتدياً ثوب المحامي الذي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوده الظروف إلى وقوعه في علاقة عاطفية تجمعه بـ "هنا" منى زكي، وخلال الأحداث يحاول التقرب منها؛ من أجل إقناعها بالزواج منه.
ودارت أحداث العمل حول "حازم" محمد ممدوح، و"هنا "منى زكي"، حيث قرر الثنائي إنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية؛ طمعاً في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة ستعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى في أمريكا ولا تعود.

الغرفة "207"ورحلة مليئة بالرعب والإثارة


رحلة درامية مختلفة ومميزة، أخذ من خلالها محمد فراج محبيه وجمهوره إلى عامل الرعب والإثارة من خلال شخصية "جمال الصواف"، الذي كان يعمل في أحد الفنادق بمدينة مرسى مطروح، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الغريبة والمرعبة بسبب الغرفة "207 "، وهو الاسم الذي حمله المسلسل، حيث كانت هذه الغرفة يسكنها "شبح" مرعب على هيئة سيدة، وهي الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي تنشأ بينها وبين "جمال الصواف" العديد من المواقف الصعبة؛ جعلت حياته مليئة بالكوابيس والأحلام المزعجة.

"سقوط حر".. طبيب الأمراض النفسية

أما في مسلسل "سقوط حر"، فقد ارتدى محمد فراج ثوب الطبيب المتخصص في علاج الأمراض النفسية، حيث تولى خلال أحداث المسلسل علاج "ملك"، التي تقوم بشخصيتها الفنانة نيللي كريم، ومن خلال هذا الدور استطاع فراج أن يحصل على إشادات كبيرة من النقاد، خاصة أنه أثبت للجميع قدرته على تقديم أي دور.

"هذا المساء" هاكر شرير

من أشهر أدوار الشر التي قدمها محمد فراج، شخصية "سوني" في مسلسل "هذا المساء"، وهو هاكر يخترق هواتف عملائه، ويطّلع على أسرارهم؛ ليستخدمها ضدهم فيما بعد.
وأرجع محمد فراج خلال لقاء سابق له في برنامج "هنا العاصمة"، المُذاع على شاشة "سي بي سي" الشر الذي أبداه "سوني" أحياناً إلى شعوره بالوحدة، ورغبته طوال الوقت في الدخول في علاقة يشعر داخلها بأنه محبوب. وأضاف أن "سوني" جاهز طوال الوقت للحب، لكنه يكتشف في اللحظة الحاسمة أن الطرف الآخر لا يريد سوى مصلحته، وذلك يدفعه للتوحش وإيذاء نفسه والآخرين.

" أهو ده اللي صار" عازف في عالم الموسيقى

شخصية "علي بحر" من الأدوار التي قدمها محمد فراج خلال أحداث مسلسل "أهو ده اللي صار"، وتعتبر من الشخصيات الصعبة، خاصة أن فترة تحضيره لها استغرقت قرابة الـ "شهر ونصف"؛ لكي يتعلم خلالها طريقة العزف على آلة "العود"؛ كون الشخصية التي يقدمها لديها عشق كبير وولع بالعزف على هذه الآلة، كما أن الفترة أو الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث هذا المسلسل كانت تتطلب أيضاً أن يُتقن تعلم العزف على "العود"، خاصة أن هذه الفترة كان الموسيقيون فيها يحبون الموسيقى بطريقة كبيرة، بل ويتوحدون معها.

عمل درامي جديد لـ "محمد فراج"

على جانب آخر، ينتظر الفنان محمد فراج، عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "بطن الحوت"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مثير وغامض، يظهر من خلالها محمد فراج بشخصية شاب مُشتت وتائه، تدفعه الظروف لإدارة أخطر إمبراطورية لتجارة المواد المخدرة، ويشارك في العمل عدد من النجوم، على رأسهم: باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب، حسن أبو الروس، عصام عمر، أحمد فهمي، وعدد آخر من نجوم الفن، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»