وردية Barbie تكتسح وتفرض نفسها في عدد ترشيحات غرامي

مارغوت روبي (Margot Robbie). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP
مارغوت روبي (Margot Robbie). مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP

فيما يبدو أن موسم جوائز هذا العام سيسيطر عليه اللون الوردي لاستضافته عالم باربي الوردي به. وها هي أولى البدايات، إذ عاد فيلم Barbie باربي، من جديد وتصدر بقوة لكن ليس بدور العرض السينمائي ولكن بموسم الجوائز، حيث طرح الفيلم نفسه وبقوة في ترشيحات جوائز غرامي بـ 11 ترشيحاً في الدورة الـ 66 لحفل توزيع جوائز غرامي المقرر إقامته يوم 4 فبراير 2024، بلوس أنجلوس.

الفئات الـ11 لفيلم Barbie لجوائز غرامي

سينافس Barbie من خلال أغنية بيلي إيليش "?What Was I Made For" لأغنية العام وتسجيل العام، بينما حصلت دوا ليبا، التي لعبت دور حورية البحر في الفيلم، على ترشيح لجائزة واحدة عن أغنية "Dance the Night" في أغنية العام.

ستنافس الأغنيتان أيضاً على جائزة أفضل أغنية مكتوبة لجائزة الوسائط المرئية جنباً إلى جنب مع أغنية "I Am Ken" لريان غوسلينغ، والتي حققت نجاحاً كبيراً بعد وقتٍ قصير من العرض السينمائي الأول لـBarbie. هذا إلى جانب أغنية "Barbie World" لنيكي ميناج وآيس سبايس.

ستتنافس الأغاني الأربع مع أغنية "Lift Me Up" لريهانا من الموسيقى التصويرية Black Panther: Wakanda Forever.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت Barbie على ترشيحات لأفضل موسيقى تصويرية، موسيقى تصويرية مجمعة للوسائط المرئية، بالإضافة إلى أفضل أداء بوب منفرد ("What Was I Made For") وأفضل أغنية راب "Barbie World".
تعرفي على إجابة هذا السؤال: هل سيدخل قائمة أفضل 10 أفلام في التاريخ؟!

Barbie وبداية موسم الجوائز

يمكن أن يكون حفل توزيع جوائز غرامي انطلاقة Barbie لجوائز أخرى قادمة، حيث تم ترشيح الكوميديا الخيالية التي نالت استحسان النقاد لجوائز كبرى أخرى، بما في ذلك الترشيحات المحتملة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96، حيث عرضت شركة Warner Bros مؤخراً ترشيحاً لأفضل سيناريو أصلي، بينما دخل غوسلينغ في المنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد عن تجسيده لشخصية كين.

أيضاً يعتقد البعض في هوليوود أن الفيلم يجب أن يكون المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل فيلم، بمن في ذلك مخرج Doctor Strange سكوت ديريكسون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»