حورية فرغلي عن فيلمها الجديد «ديجافو»: من أصعب الأدوار في حياتي

حورية فرغلي- الصورة من حسابها على إنستغرام
حورية فرغلي- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة حورية فرغلي عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم «ديجافو»، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، حيث كشفت حورية فرغلي من خلاله عن تفاصيل فيلمها الجديد قائلة إنها قامت اليوم بإمضاء عقود فيلمها الجديد «ديجافو» وهو من إخراج عيد العربي، ومن إنتاج أيمن فهمي».
وأضافت أن الكثير من جمهورها سوف يعرب عن دهشته بسبب مشاركتها في الوقت الحالي في أعمال سينمائية، موضحة أنه خلال الفترة الماضية قدمت شخصيات كثيرة مختلفة، ولكن الدور الذي عُرض عليها في فيلمها الجديد «ديجافو» لم تقم به من قبل.
واستطردت قائلة: «هو من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي».

فيلم سينمائي آخر

وخلال الأيام الماضية، أعلنت الفنانة حورية فرغلي، عن مشاركتها في فيلم جديد يحمل اسم «الحب كله»، منوهة بأن هذا العمل سوف يجمعها بالفنانة إلهام شاهين.

كما أشارت إلى أن فيلم «الحب كله» سيكون من إخراج خالد الحجر، ومن تأليف سيد فؤاد الجناري، دون أن تكشف عن قصته الرئيسية أو باقي نجوم العمل.
وشاركت حورية متابعيها، عبر حسابها على «إنستغرام»، صورة جمعتها بالفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد الحجر، وكتبت قائلة: «بعد غياب 3 سنوات حورية فرغلي وإلهام شاهين تعيدان خالد الحجر في فيلم كبير بعنوان الحب كله وتأليف سيد فؤاد الجناري».
جدير بالذكر أن آخر الأفلام التي شاركت بها حورية فرغلي هو فيلم «استدعاء ولي عمرو» الذي عُرض عام 2019، وقدمت من خلاله شخصية «سارة» التي تدخل في مشكلات مع زوجها، ومن أجل إصلاح علاقتها به طلبت منه استعادة ذكريات حبهما بطريقة طريفة. كما كانت لها بصمة أخرى في فيلم «حملة فرعون» الذي عُرض في العام نفسه أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».