رحمة رياض ممثلة في هذا العمل.. ما القصة؟ 

رحمة رياض.. الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
رحمة رياض.. الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

بعيداً عن عالم الغناء والطرب الذي حققت من خلاله نجاحات عدة، تخوض الفنانة رحمة رياض أولى تجاربها في عالم التمثيل، من خلال مسلسل يحمل اسم "Medinah"، والمقرر عرضه يوم 19 أكتوبر من الشهر الجاري.
وروّجت رحمة لهذا العمل من خلال نشر ملصق دعائي له، عبْر خاصية الـ"ستوري" على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت عليه برفقة أحد أبطال العمل، والقلق والإرهاق يسيطران على ملامح وجهها.
واكتفت رحمة في تعليقها على ملصق المسلسل، بكتابة موعد عرضه وهو 19 أكتوبر، من دون كتابة أيّة تفاصيل عن الدور أو الشخصية التي سوف تقدمها.
سكرين شوت من خاصية الـ"ستوري".. من حساب رحمة رياض على إنستغرام

نجمة الغناء العربية في الموريكس دور


وكانت الفنانة رحمة رياض قد حصلت على جائزة «نجمة الغناء العربية» في حفل الموريكس دور اللبنانية 2023، الذي أُقيم خلال الأيام الماضية في صالة السفراء في كازينو لبنان، برعاية وزارتي السياحة والإعلام، وضمن فعاليات «بيروت عاصمة الإعلام العربي»، تحت شعار: «Staying Alive... The Show must go on».
وعبّرت رحمة عن سعادتها بهذه الجائزة، ووصفت سعادتها بالجائزة باسم أحدث أغانيها، وهي «حلو هالشعور».
وشاركت رحمة متابعيها ومحبيها، صورة عبْر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، ظهرت من خلالها لحظة تكريمها وتسلُّمها للجائزة في حفل الموريكس دور.. وعلّقت: «حلو هالشعور من تجتهد وتتعب حتى توصل لهدفك وبالآخر يقدر مجهودك بحصاد جائزة "نجمة الغناء العربية" لعام 2023».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»