أعمال درامية منتظر عرضها قريباً.. أبرزها مسلسل " ثانوية النسيم"

أبطال وصناع مسلسل بقينا اتنين الصورة من صفحة رانيا يوسف على إنستغرام
بوستر مسلسل أمر إخلاء - الصورة  من صفحة المنتج جمال سنان على " انستغرام "
بوستر مسلسل أمر إخلاء - الصورة من صفحة المنتج جمال سنان على " إنستغرام "
بوستر مسلسل أمر إخلاء - الصورة  من صفحة المنتج جمال سنان على " انستغرام "
2 صور

مع نهاية عام 2023 ينتظر عشاق ومحبو المسلسلات وجبة درامية دسمة، من خلال مجموعة من الأعمال الفنية التي تحمل قصصاً وحكايات متنوعة، سيتم عرضها قريباً.

أمر إخلاء 3 ..استكمالاً للنجاحات السابقة


عبر عدد من محبي الدراما عن حماسهم الشديد، تجاه الجزء الثالث من مسلسل "أمر إخلاء"، خاصة بعد أن تعلقوا بأحداثه التي عرضت في جزئيه الأول والثاني.
ومن جانبها أعلنت الفنانة فوز الشطي، إحدى بطلات العمل، عن انتهاء عمليات تصوير الموسم الثالث من المسلسل، المقرر عرضه قريباً، إذ شاركت متابعيها صوراً من كواليس العمل عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت " الحمد لله انتهينا من تصوير مسلسل أمر إخلاء، شكراً لكل كاست المسلسل وجميع زملائي الممثلين ما انحرم منكم وانشاء الله فالنا التوفيق.. كل الشكر للمنتج الأستاذ جمال سنان وشركة كاتويل، وكل من عمل على هذا العمل الجميل شكراً من القلب".
ويشارك في بطولة الجزء الثالث كل من: فوز الشطي، أحمد السلمان، في الشرقاوي، ناصر الدوسري، غادة الزدجالي، صمود المؤمن، رهف محمد، ضاري عبدالرضا، عبدالله عبدالرضا، ضاري رشدان، رونق، ناصر الدوسري.
ولاقى مسلسل "أمر إخلاء" نجاحاً كبيراً في موسميه الأول والثاني، ودارت أحداث الموسم الأول حول تعرض عائلة لكارثة كبيرة، وتناول المسلسل في إطار كوميدي درامي قصة رجل أعمالٍ، يدعى "عادل"، يمتلك شركة كبيرة، لكنه يتهم بالسرقة والاختلاس، ويحجز على كل أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل شقيق زوجته، لكن لفترةٍ قصيرةٍ بسبب عدم تقبل بقاء العائلة معهم، وعن طريق الصدفة، يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً، كان قد أعطاه صدقة لسائق فقير في شركته، فيفكر في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة عندما يعرف أحوالها، وتضطرهم الظروف إلى العيش معاً في بيتٍ واحد، فيتشابك مصير العائلتين، أسرة "عادل" وأسرة "عمشة"، أما الموسم الثاني، فشهد تطوراتٍ في الأحداث، ومحاور جديدة، وانضم إليه فنانون آخرون، إلى جانب كل أعضاء الفريق القديم، وتناول عدداً من القضايا المختلفة.

" ثانوية النسيم" ..ذكريات جدران المدرسة


من الأعمال الدرامية السعودية والتي سوف تعرض مع نهاية عام 2023 ، وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل حساب منصة "شاهد" على تويتر " سوف يحكي العمل عن أحداث وقعت في إحدى مدارس الثانوية السعودية في العاصمة الرياض
وحظي الملصق الدعائي الذي تم نشره من قبل " شاهد" على تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين، خاصة وأن الملصق ذكرهم بذكرياتهم القديمة أثناء مرحلة الدراسة، حيث ظهر عليه شخصان يقفان بظهرهما وراء صور إحدى المدارس ويكتفيان بالنظر فقط لـ الساحة الخاصة بتلك المدرسة .
وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أسماء الممثلين والممثلات المشاركين في مسلسل "ثانوية النسيم"، سوى أنه من بطولة الفنان السعودي تركي اليوسف.

وبقينا اتنين ... دراما عائلية


انطلق تصوير مسلسل " وبقينا اتنين " خلال الساعا ت القليلة الماضية، ويجمع العمل عدد من النجوم على رأسهم شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، وآخرون، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.
وجاءت الحبكة الدرامية للعمل في دائرة الحياة الأسرية والعائلية، لكونها تتطرق إلى مناقشة العلاقات الزوجية بعد حدوث الانفصال.
وقبل أيام من تصوير العمل، حرصت الفنانة رانيا يوسف على تشويق محبيها ومتابعيها لهذا المسلسل، حيث شاركت صورة تجمعها بالفنان شريف منير عبر صفحتها الرسمية على " إنستغرام" وعلقت: "هتشوفونا قريب قوي ان شاء الله"

" البيت بيتي2" موسم جديد من الرعب والكوميديا


بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل " البيت بيتي" في موسمه الأول، والذي دارت أحداثه حول شخصية "بينو" والتي جسدها مصطفى خاطر، حيث يرث "بينو" من والده قصراً ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري" والذي جسد دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز ويخوضان معاً الكثير من المغامرات، ينتظر عشاق هذا العمل موسمه الثاني والذي بدأ الترويج له خلال اليومين الماضيين، وكشف الفنان مصطفى خاطر عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" عن صورة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" المقرر عرضه قريباً.
وظهر خاطر في الصور ة وهو ممسك بيده شعلة من النيران، وجاء تعليقه مشوقاً لأحداث الموسم الثاني.." سلم يارب سلم.. بينو البيت بيتي 2".
وشارك في العمل أيضاً عدد آخر من النجوم، منهم ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، وآخرون والعمل من تأليف كريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».