حلا الترك تتحدث لـ"سيدتي" عن شخصيتها بفيلم "سكر" وتوجه التحية لهؤلاء النجوم

أعربت الفنانة حلا الترك عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم الغنائي الاستعراضي "سكر".
وقالت حلا الترك خلال لقائها مع كاميرا «سيدتي» وذلك على هامش حضورها العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم في أحد دُور السينما بدولة الإمارات: إن فيلم "سكر" ليس من الأعمال السهلة في تقديمها، وذلك يرجع إلى أسباب عدة، أبرزها: كون الفيلم ينتمي إلى نوعية "الميوزيكال"، وهذه النوعية من الممكن تنفيذها بسهولة في الأفلام الأجنبية التي اعتدنا على رؤيتها، ولكن أن تقدمها باللغة العربية الفصيحة؛ فهو أمرٌ صعب للغاية.

شخصية حلا الترك في فيلم "سكر"

وكشفت حلا الترك خلال لقائها مع كاميرا «سيدتي»، عن شخصيتها بالفيلم؛ قائلة إنها تقدم شخصية "سكر"، وهي فتاة تعيش بداخل ملجأ للأيتام مع مجموعة من الأطفال، وصفتهم بـ"الأبطال"؛ خاصة وأن لديهم رغبة في تحقيق ما يحلمون به، رغم الظروف التي تواجههم.
وحرصت حلا على توجيه التحية للفنانين المشاركين معها في الفيلم، على رأسهم: الفنانة ماجدة زكي، والفنان محمد ثروت، والفنانة ريهام الشنواني؛ نظراً للدَفعة القوية التي أعطوها للجميع أثناء تصوير مشاهد العمل.

أبطال فيلم "سكر"

يستوحي فيلم «سكر» قصته من رواية «Daddy Longs Legs» العالمية، الشهيرة بـ«صاحب الظل الطويل»؛ حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاماً وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.
ويضم الفيلم عدداً من أبطاله، على رأسهم: الفنانة ماجدة زكي، الفنانة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، نجم الكوميديا محمد ثروت، والنجوم اليافعون: ماريا جمعة، عبدالله خالد، وعمر خالد.
ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطبجي، عباس أبوالحسن وآخرون.
جدير بالذكر، أن شركة أروما ستوديو للمنتج تامر مرتضى، وهي الشركة المنتجة للفيلم بالتعاون مع mbc، أعلنت منذ فترة عن تحويل العمل الفني فيلم "سكر" بطولة ماجدة زكي، إلى سلسلة أفلام سينمائية، بعد أن كان من المقرر عرضه بوصفه عملاً درامياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»