«الصف الأخير» يفوز بجائزتي أفضل فيلم وأفضل سيناريو بمهرجان الإسكندرية السينمائي

بيومي فؤاد- الصورة من حسابه على إنستغرام
بيومي فؤاد- الصورة من حسابه على إنستغرام
حصد فيلم «الصف الأخير» من إخراج شريف محسن جائزتي «أفضل فيلم وأفضل سيناريو» من خلال مسابقة الأفلام المصرية بالدورة الـ39 لـمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط التي أُقيمت فعالياته خلال الفترة ما بين 1 و5 من أكتوبر.

قصة وأبطال فيلم «الصف الأخير»


تدور أحداث فيلم «الصف الأخير» حول شاب لديه خبرة قليلة بالحياة، وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة خلال يوم واحد تكون نتيجتها أن تُقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.
يشارك في بطولة فيلم «الصف الأخير» كل من بيومي فؤاد، وتيام قمر، كما يشارك في بطولة الفيلم ياسر الطوبجي، ومحمد عبد العظيم، وأمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. ويأتي الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، ومي زيادي، وعلاء حسن، وحوار علاء حسن ومن إخراج شريف محسن.
وكانت قد انطلقت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط مطلع أكتوبر الجاري. وقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين، وليلى علوي، وجومانا مراد، والمخرج علي بدرخان، وخالد زكي، ومحمود حميدة، ومحمد رياض، والسيناريست عبد الرحيم كمال، والمخرج محمد عبد العزيز، والمخرج عمر عبد العزيز، وشيرين، ونرمين الفقي، ومنال سلامة، والمخرج هاني لاشين وزوجته، والمطرب مدحت صالح.
كما حرص الفنان محمود حميدة على تسليم الرئاسة الشرفية لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط إلى الفنانة إلهام شاهين بصفتها نجمة الدورة الـ39 من المهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»