" جايبة العيد".. ملامح من مسلسل سمر ششة الجديد

سمر ششة الصورة من صفجتها الرسمية على انستغرام
سمر ششة الصورة من صفجتها الرسمية على انستغرام
تجربة درامية جديدة تخوضها الفنانة سمر ششة من خلال المسلسل السعودي" جايبة العيد" المقرر عرضه يوم 19 أكتوبر المقبل، وأعلنت سمر عن مشاركتها في هذا العمل من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على "انسغرام" تضمن مشاهد لها مع أبطال العمل في المسلسل، وعلقت " كل سنة و انتوا طيبين. مسلسل "جايبة العيد" يعرض 19 أكتوبر على نتفليكس".

ملامح من شخصية سمر ششة


وكشف مقطع الفيديو الذي نشرته سمر عن ملامح من أحداث مسلسل " جايبة العيد"، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية رزان (سمر شِشة)، الابنة المتمردة والأم المطلقة، التي تعيش لحظة تحول في حياتها عندما تعود من أمريكا إلى مسقط رأسها في "جدة" للاحتفال بعيد الفطر، لتكشف لعائلتها عن سر يقلب حياتها رأسًا على عقب، والمتمثل في علاقتها مع خطيبها سمير البريطاني من أصل باكستاني، مما يؤدي إلى تعكير فرحة الاحتفال بالعيد.
المسلسل إخراج سعيد زاغا، وتأليف نورا أبو شوشة وعلي العطاس الذي شارك في الإنتاج مع سارة الغبرة.

فيلم كيان

على جانب آخر، شاركت الفنانة سمر ششة مؤخراً ، في فيلم "كيان"، والذي حصلت عن دورها به على جائزة النخلة الذهبية كأفضل ممثلة بـ مهرجان أفلام السعودية في دورته الثامنة التي أقيمت العام الماضي.
ودارت أحداثه حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وفيلم "كيان" هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».