The Nun 2 يتصدر شباك التذاكر ووردية باربي تتراجع

(من اليسار إلى اليمين) مايكل تشافيز والرئيس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة DC Studios بيتر سافران (Michael Chaves and DC Studios Co-Chairman and CEO Peter Safran). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
(من اليسار إلى اليمين) مايكل تشافيز والرئيس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة DC Studios بيتر سافران (Michael Chaves and DC Studios Co-Chairman and CEO Peter Safran). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

تصدر اسم فيلم الرعب والإثارة The Nun 2 حديث وسائل التواصل الاجتماعي واهتمام الجماهير منذ إصداره في 7 سبتمبر الجاري، حيث كان الفيلم هو الأكثر ربحاً في عطلة نهاية الأسبوع مع افتتاحية بلغت قيمتها 32.6 مليون دولار في دور العرض المحلية، وفقاً لتقارير متعددة نشرها موقع Forbes.

وأفاد موقع Deadline أن فيلم Equalizer 3، الذي تصدر شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، جاء في المركز الثاني بعد أن حقق 12.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، ليبلغ إجمالي 61.9 مليون دولار حتى الآن.

وجاء فيلم My Big Fat Grek Wedding 3، الذي حصل على تقييم بنسبة 28% من النقاد و73% من الجمهور على موقع Rotten Tomatoes، في المركز الثالث، حيث حقق 10 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

حصل فيلم Jawan، وهو فيلم إثارة باللغة الهندية، لنجم بوليوود شاروخان على 5.9 مليون دولار خلال أيام الجمعة والسبت والأحد ليصبح المجموع 7.5 مليون دولار حتى الآن (تم عرض الفيلم لأول مرة يوم الخميس7 سبتمبر).

في أسبوعه الثامن، تراجعت Barbie باربي للمركز الخامس في عطلة نهاية الأسبوع بأرباح قدرها 5.9 مليون دولار على مدى الأيام الثلاثة الماضية ليبلغ إجمالي الإيرادات المحلية له 620 مليون دولار حتى الآن، مما يجعله الفيلم الأكثر ربحاً لهذا العام.
يمكنك التعرف على المزيد عن فريق عمل saw يتعاون مع السينما السعودية بفيلم "تشيللو"

قصة فيلم The Nun 2 ومقارنته بالجزء الأول منه

The Nun 2، الذي تدور أحداثه في فرنسا عام 1956، حول قتل كاهن بطريقة عنيفة، وبدأت الأخت إيرين في التحقيق. إنها تواجه مرة أخرى وجهاً لوجه مع شر قوي.

الفيلم من إخراج مايكل تشافيز، وهو من بطولة تايسا فارميجا، جوناس بلوكيه، ستورم ريد.

The Nun 2 هو تكملة لفيلم The Nun لعام 2018، والذي حقق إجمالي أرباح 365.6 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم وأصبح الفيلم الأكثر ربحاً في سلسلة الرعبThe Conjuring، وفقاً لصحيفة Holwood Reporter.

بمقارنة إيرادات عطلة نهاية الأسبوع لجزئي The Nun، فقد تفوق The Nun على الجزء الثاني منه The Nun 2 بإيرادات بلغت 53.8 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأول.

لكن The Nun 2 لا يزال يأتي باعتباره ثاني أفضل افتتاحية لعطلة نهاية الأسبوع لفيلم رعب هذا العام 2023، حيث تجاوز إيرادات العرض الأول لفيلم M3GAN،الـ 30.2 مليون دولار في يناير، لكنه تأخر عن العرض الأول لفيلم Scream VI الذي حقق 44.5 مليون دولار في مارس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»