دعم الرجال وتشجيعهم على التعبير وعيش حياة صحية مع فيرجن ميجاستور

Grow a Mo, Support a Bro! مع فيرجن ميجاستور
Grow a Mo, Support a Bro! مع فيرجن ميجاستور

ها قد حلّت هذه الفترة السنوية من جديد حيث يحظى الشارب بضوء النجومية ويصبح محور الأحاديث. بالفعل، لَإنّها تلك الفترة من جديد حيث يطلّ علينا شهر نوفمبر مرة أخرى فنستعد للاعتناء بتلك التحفة الفنية على شفة الرجال العليا وتركها تنمو. وكما خمّنت، لا يقتصر نوفمبر على تربية الشوارب وحسب؛ بل هو مناسبة لنشر الوعي اللازم والنصائح وجمع التمويل الضروري للتحديات التي يواجهها الرجال في حياتهم اليومية والتي غالباً ما يتم الاستخفاف بها – سواء أكانت الاكتئاب أو الوحدة أو حتى الانتحار. وغالباً ما تبقى هذه المعارك الصامتة مخفية، كما هي حال الأمراض الجسدية التي لا يتمّ التعبير عنها مثل سرطان البروستاتا والخصية.

وأشارت الدراسات إلى أنّ خطر الإصابة بسرطان الخصية مرتفع خلال السنوات الأكثر إنشغالاً في حياة الرجل أي بين 15 و34 عاماً، حيث أنّه يتم تشخيص 1 من كلّ 7 رجال بالإصابة بسرطان البروستاتا – من دون أيّ أعراض، 40% من الرجال لم يتحدثوا مطلقًا مع أيٍّ كان عن صحتهم العقلية و29% من أولئك الذين التزموا الصمت قالوا إنّهم "محرجون للغاية". لذلك، دعونا نتكاتف معاً لتثقيف رجالنا ودعمهم وتشجيعهم على التعبير وعيش حياة صحية! ففي نهاية المطاف، لن يعجز الشارب المهذّب المظهر عن تخطي أيّ محنة تقف في طريقه.


تمرّن، ابتسم، أعِد الكرّة!


يا رجال! تعلمون ما يُقال، "العقل السليم فى الجسم السليم" ولا يقتصر الأمر فقط على الحصول على عضلات مفتولة (حتّى ولو أنّها ميزة رائعة!). فالاهتمام بجسدنا من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الطعام الصحي، وأخذ القسط اللازم من الراحة، يعادل تسهيل العمل اليومي الذي ينتظر عقلنا. بالتالي، نتمكّن من التفكير بوضوح أكبر، وتنخفض معدلات التوتر، ونشعر وكأنّنا أبطال خارقون. وبصراحة، مِن منّا لا يشعر أنّه أذكى وأكثر سعادة بعد القيام بالتمارين الرياضية وتناول سلطة لذيذة؟ هيّا إذاً نواصل العمل الجيّد، فنحن لا نبني عضلات الجسم وحسب؛ بل نعزّز الصحة النفسية والذهنية أيضاً، خياراً صحياً تلوَ الآخر!
لِمَ لا تبدأ إذاً باستخدام دراجة التمارين الرياضية من Stil-Fit؟ فهي تتيح لك القيام بالتمارين براحة من بيتك! وعندما تصبح مستعداً لممارسة التمارين الرياضية في الخارج، استخدم ساعة Fitness Tracker لتعقّب اللياقة البدنية من Garmin التي تسجّل كلّ خطوة من خطواتك، ومعدل ضربات قلبك، والسعرات الحرارية المحروقة، وغيرها. وهذا ليس كل شيء، بعد كل هذا العمل الشاق، دعنا نمنح عضلات جسمك التعافي الذي تحتاجه مع مسدس التدليك الصغير من Xiaomi.


شقّ طريق النجاح عبر تحفيز الذات!


هل فكّرت يوماً في الغوص في قراءة كتب تحفيز الذات؟ فكتب التحفيز ومساعدة الذات تمثّل مشجعينا الشخصيين، ومعالجينا النفسيين، ومدربي حياتنا، وكأنّهم جميعهم مجموعون في الورق والحبر. ويمكن لهذه الكنوز الصغيرة أن ترشدك عبر تقلّبات الحياة، فتقدّم لك بعضاً من الحكمة، والتحفيز، والاستراتيجيات لمواجهة التحديات اليومية. ولا تتطلّب منك القراءة ارتداء ملابسك الرياضية أو الاعتناء بمظهرك – كلّ ما عليك فعله هو اختيار كتابٍ ما، ورفع قدميك، وانتظار تدفّق النصائح. وكأنّك تملك سلاحاً سرياً لتعزيز الصحة العقلية، وكلّ ذلك فيما تستلقي على أريكتك. لذا، أيها السادة، دعونا نحتضن سحر كتب المساعدة الذاتية وننطلق في هذه الرحلة نحو حياة أكثر صحة وسعادة، صفحة تلو الأخرى!
ارسم مساراً مختلفاً لحياتك، مسارًا يسمح لك بتخطّي أجلك المتوقع مع كتاب الدكتور Peter Attia بعنوان " Outlive – The Science & Art of Longevity "، وهو أفضل كتاب إرشادي للعيش لفترة أطول وبشكل أفضل. وإن كنت أحد أولئك الذين يعتقدون أنّ حياة المشاهير رائعة بقدر ما تبدو عليه على شاشة التلفزيون، باشر بقراءة "It’s Not Ok To Feel Blue (And Other Lies)" لـ Scarlett Curtis، حيث يتحدّث عدداً من الأشخاص الملهِمون بصراحة عن صحتهم العقلية، وربما يمكنك كسب بعض النصائح عن كيفية تحسين صحتك العقلية من كتاب "Be Kind To Your Mind" للمؤلفة Claire Chamberlaine.


مَن قال إنّ ألعاب الفيديو من نصيب الأولاد فقط؟


بعد يوم عمل شاق، لا بدّ من أنّنا جميعاً نتمنى الشيء نفسه – الانتقال مباشرةً إلى عالم جديد بالكامل يملؤه السحر والمغامرة، بعيدًا عن كل المهام المعلقة التي تنتظرنا على أرض الواقع. حسنًا إذاً، لحسن الحظ، نعيش في القرن الحادي والعشرين، حيث يمكن لهذا الحلم ألّا يبقى مجرد حلم بعد الآن! أكنت تتفادى الكائنات الفضائية، أو تحل الألغاز، أو تستكشف ببساطة العوالم الخيالية، فإنّ ألعاب الفيديو هي بمثابة تذكرة لامتناهية إلى عوالم مختلفة ومزيل التوتر المطلق الخاص بك. إنّها فرصتك للاسترخاء، والاستمتاع، والهروب من ضغط العمل اليومي، وكلّ ذلك فيما تمنح عقلك الاستراحة التي استحقّها. لذا، تذكّر، عندما تلعب، فإنك لا ترفع مستواك في اللعبة وحسب، بل تعمل على تعزيز صحتك العقلية أيضاً.
هيّا إذاً، اشترِ جهاز Playstation 5 (جهاز النقل الآني الخاص بك) وعش مغامرات شيّقة مثل التأرجح حول مدينة نيويورك مع لعبة Spider-Man 2 الجديدة أو ربّما قيادة السيارات مع لعبة Formula 1 Driver وعجلة السباق الخاصة بك من Thurstmaster. الاحتمالات تتعدّى الخيال!
إليكم بعض من أفضل منتجاتنا التي نودّ أن تحصلون عليها أولاً. ننصحكم بزيارة موقع www.virginmegastore.com