محطات وفنادق ومعلومات جذابة عند السياحة في زيلامسي

سياحة ممتعة في زيلامسي
سياحة ممتعة في زيلامسي (الصورة من shutterstock)

زيلامسي هي مدينة صغيرة تمثل نقطة انطلاق مفضلة للمغامرات في المناطق المحيطة، وتقع على شواطئ زيلر سي الفيروزية. في الشتاء تتحول المنطقة إلى مركز للتزلج. فما رأيك بالتعرف إلى الأماكن السياحية الشهيرة في زيلامسي لزيارتها عند التخطيط لقضاء إجازة ممتعة في البلاد.

محطات سياحية لا تفوت


في السطور الآتية، جولة على أماكن السياحة الشهيرة في زيلامسي.

فوشلسي

بحيرة فوشلسي (الصورة من shutterstock)
بحيرة فوشلسي (الصورة من shutterstock)


على الرغم من صغر مساحتها البالغة 2.7 كيلومتر مربع، إلا أن بحيرة فوشلسي في النمسا تعتبر من أكثر المناطق الطبيعية التي يقصدها المسافرين، خصوصًا أنها غير مزدحمة. ويوجد على ضفاف البحيرة العديد من المنتجعات السياحية، التي يقضي فيها السائحين أوقاتهم المميزة للقيام بأنشطة مختلفة، مثل المشي لمسافات طويلة حولها أو استئجار القوارب للجولات السياحية أو السباحة في المياه الصافية الهادئة.
ما رأيك بمتابعة أيضًا زيارة ممتعة إلى البحيرات الشهيرة عند السياحة في النمسا


أتيرسي

إطلالة على بحيرة أتيرسي (الصورة من shutterstock)
إطلالة على بحيرة أتيرسي (الصورة من shutterstock)


أتيرسي هي واحدة من البحيرات الطبيعية الجذابة في النمسا إذ تشتهر بمياهها الفيروزية الصافية، وتحتل المرتبة الثالثة من حيث المساحة بين البحيرات الطبيعية في النمسا. تعتبر بحيرة أتيرسي وجهة سياحية معروفة للباحثين عن الهدوء والاسترخاء عن طريق استئجار أحد الأكواخ الريفية القريبة من ضفافه وقضاء إجازتهم في تأمل الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى الراغبين في الاستمتاع بأيام الصيف الحارة مع الأنشطة الفريدة مثل السباحة وصيد الأسماك والإبحار على متن القوارب الشراعية.

بحيرة زيل


لا بدّ من زيارة هذه البحيرة الخلابة عند السياحة في زيلامسي. يحيط بهذه البحيرة عدد من المتنزهات الجميلة التي يأتي إليها الزائرين للاستجمام والتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وكذلك الطبيعة. لمحبي الأنشطة المائية مثل السباحة والتجديف وركوب القوارب والتي تستغرق 40 دقيقة في البحيرة، ويمكن من خلالها الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الآسرة التي توفرها. ولا يمكن تفويت فرصة ركوب الدراجات الهوائية والاستمتاع بجولة على ضفاف البحيرة مع التقاط الصور التذكارية الجميلة.

ريتزنسي

لقطة لبحيرة ريتزنسي (الصورة من shutterstock)
لقطة لبحيرة ريتزنسي (الصورة من shutterstock)


ريتزنسي هي بحيرة سباحة شهيرة محاطة بالمروج والمسارات التي تصطف على جانبيها الأشجار. كما يوجد بالقرب منها العديد من المعالم السياحية والمرافق الترفيهية، لذا فهي وجهة مميزة مناسبة للعائلات والأطفال والمجموعات للاستمتاع بعطلة استثنائية.

حديقة ثومرسباخ


تمتلئ حديقة ثومرسباخ بالحدائق والمتنزهات التي تبهر العيون. يمكن للزائرين الاستمتاع بوقت مثالي في الهواء الطلق مع إطلالات بانورامية على البحيرة المحاطة بالجبال العالية، كما يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية المذهلة مثل السباحة والتجديف وركوب القوارب. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في هذه الحديقة عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الباردة والآيس كريم، ليستمتع السائحين بتناولها في الهواء الطلق وسط المناظر الطبيعية.

معلومات هامة للسائحين

رحلة سياحية إلى زيلامسي (الصورة من shutterstock)
رحلة سياحية إلى زيلامسي (الصورة من shutterstock)


قد يهمّ السائحين الاطلاع على المعلومات الآتية عند التخطيط لقضاء إجازة في زيلامسي.

التزلج


توفر مدينة زيلامسي التزلج الشتوي على جبل شميتن هوه . تبلغ مساحة المنطقة القابلة للتزلج حوالي 138 كيلومترًا، بما في ذلك مناطق التزلج في كيتسشتاينهورن. يغطي ممر التزلج المنطقة بأكملها بما في ذلك النقل من وإلى النهر الجليدي، وهو مفتوح معظم أيام السنة، ويعتمد على تساقط الثلوج.
قد يهمك أيضًا قراءة السياحة في النمسا تجمع بين المعالم الحديثة والتاريخية

المناخ


خلال الأشهر الأكثر دفئًا، يمكن أن ترتفع درجات الحرارة في زيلامسي إلى حد أقصى يبلغ 22 درجة مئوية. يمكن أن تصل درجات الحرارة في الشتاء، خصوصًا خلال يناير إلى -15 درجة مئوية.

فنادق لإقامة مريحة


في الآتي، 3 فنادق تقدم إقامة مريحة للنزلاء في زيلامسي.


فندق بيرغ شميتنهوه (الصورة من موقع berghotel-schmitten الرسمي)

فندق بيرغ شميتنهوه (الصورة من موقع berghotel-schmitten الرسمي)
فندق بيرغ شميتنهوه (الصورة من موقع berghotel-schmitten الرسمي)


يقع فندق بيرغ شميتنهوه على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويوفر إمكانية التزلج حتى الباب ومنطقة سبا حديثة وتراس شمسي كبير مع إطلالات بانورامية على الجبل. تم تجديد الغرف في عام 2018، وتطل على الجبال المحيطة، وتبدو معظمها مزودة بشرفة، وتشتمل منطقة السبا التي تبلغ مساحتها 330 مترًا مربعًا على العديد من غرف الساونا وغرفة للياقة البدنية وسرير للتشمس. لا يمكن الوصول إلى الفندق إلا عن طريق التلفريك الذي يعمل بين الثامنة والنصف صباحًا والرابعة والنصف مساءً. يمكن الوصول إلى وسط مدينة زيلامسي من محطة الوادي في غضون 5 دقائق بحافلة التزلج المجانية، أو سيراً على الأقدام في غضون 20 دقيقة.

فندق بيرنر


يقع فندق بيرنر على منحدر التزلج الرئيس في زيلامسي مباشرةً، بحيث يمكن للنزلاء التزلج مباشرة من وإلى باب الفندق الأمامي، ويضم منطقة سبا مع مسبح مدفأ في الهواء الطلق. تحتوي جميع الغرف على شرفات تتمتع بإطلالات رائعة. تشتمل مرافق السبا على مسبح في الهواء الطلق بدرجة حرارة 30 درجة مئوية وساونا فنلندية وكابينة للأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار. وفي الصيف، يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس في الحديقة بجوار المسبح. يتمتع الفندق بموقع هادئ ولكن مركزي على منحدر التزلج مباشرةً في الشتاء ومسارات المشي لمسافات طويلة في الصيف. يتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية الفاخرة المصنوعة من المنتجات المحلية في المطعم أو على التراس.

فايا زيل آم سي (الصورة من موقع vayaresorts الرسمي)

فايا زيل آم سي (الصورة من موقع vayaresorts الرسمي)
فايا زيل آم سي (الصورة من موقع vayaresorts الرسمي)


يوفر فايا زيل آم سي إطلالات بانورامية على الجبال المحيطة وبحيرة زيل، ويتميز بمسبح داخلي كبير وتراس شمسي ومنطقة للاسترخاء مع حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا، فضلًا عن جلسات المساج وعلاجات التجميل. يوفر المطعم إطلالات على منحدر التزلج ويقدم المأكولات النمساوية والعالمية. تتوفر في الموقع مدرسة لتعليم التزلج وتأجير معدات التزلج ومصعد تزلج خاص للمبتدئين.