السياحة في إشبيلية تجمع بين التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي

رحلة سياحية إلى إشبيلية
رحلة سياحية إلى إشبيلية (الصورة من shutterstock)
بالاسيو دي لاس دويناس
بالاسيو دي لاس دويناس (الصورة من shutterstock)
لا جيرالدا
لا جيرالدا (الصورة من shutterstock)
حديقة ماريا لويزا
حديقة ماريا لويزا (الصورة من shutterstock)
متروبول باراسول
متروبول باراسول (الصورة من shutterstock)
رحلة سياحية إلى إشبيلية
بالاسيو دي لاس دويناس
لا جيرالدا
حديقة ماريا لويزا
متروبول باراسول
5 صور

إشبيلية هي مدينة أندلسية جميلة في جنوب اسبانيا. خلال النهار، سيجد السائحين مقاهي خارجية على طول الشوارع المرصوفة بالحصى وعربات تجرها الخيول تتجول في الساحات ذات الألوان الفاتحة. في السطور الآتية، جولة على أماكن السياحية الشهيرة في إشبيلية.

لا جيرالدا

لا جيرالدا (الصورة من shutterstock)


كان من المفترض في الأصل أن يكون مسجد الخيرالدا هو المسجد الرئيس في إشبيلية، وهو عبارة عن برج مئذنة رائع للكاتدرائية ويشتهر بكونه رمزًا لإشبيلية. ويمكن رؤية المنظر البانورامي للمدينة من أعلى البرج. لا جيرالدا هو مبنى رائع كان أطول مبنى في المدينة لأكثر من 800 عام. ويهيمن على الأفق بأكمله بارتفاع يبلغ 103 أمتار. في عام 1195، بُني في الأصل كجزء من مسجد الجامع، ولكنه الآن برج جرس الكاتدرائية. يُسمح للزوار بالصعود إلى غرفة الجرس للحصول على مناظر رائعة للمدينة.
للإقامة، يمكنك أيضًا قراءة 3 فنادق مفضلة في إشبيلية عند السياحة في اسبانيا

متروبول باراسول

متروبول باراسول (الصورة من shutterstock)


صُمم الهيكل الخشبي الشهير من قبل المهندس المعماري الألماني Jurgen Mayer. وقد بدأ بناؤه في عام 2004 وتم الانتهاء منه أخيرًا في عام 2011. وهو يستخدم لتنشيط ساحة بلازا دي لا إنكارناسيون، التي تعد واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في المدينة. يحتوي متروبول باراسول على ستة مظلات، كل منها مبنية على شكل فطر عملاق. تصميم هذا الهيكل مستوحى من كاتدرائية إشبيلية وأشجار اللبخ في المناطق المجاورة. هناك أربعة مستويات في متروبول باراسول، حيث يوجد في الطابق تحت الأرض الأنتيكواريوم، وهو متحف يعرض البقايا الرومانية والمغاربية المكتشفة في المواقع. يضم المستوى الأول من المبنى السوق المركزي، الذي يمثل سقفه سطح ساحة عامة في الهواء الطلق. المستوى الثاني والثالث عبارة عن تراسات بانورامية توفر إطلالة رائعة على وسط المدينة. يتم تقديم المنصة بشكل عام للمناسبات والحفلات الموسيقية. كانت الفكرة الرئيسة للمظلة هي توفير الظل، وهو أمر لا يوجد كثيرًا في إشبيلية.

حديقة ماريا لويزا

حديقة ماريا لويزا (الصورة من shutterstock)


تمتد حديقة ماريا لويزا على طول نهر الوادي الكبير في إشبيلية، وهي المنطقة الرئيسة للخضرة في المدينة. وهي حديقة عامة صممها جان كلود نيكولا فورستييه في عام 1911. تعمل الحديقة أيضًا كحديقة نباتية للمدينة، حيث تحتوي على أنواع مختلفة من الزهور والنباتات. كما تعد الحديقة موطنًا لكثير من الطيور أيضًا. تشمل مناطق الجذب الرئيسة داخل الحديقة المعالم الأثرية مثل النصب التذكاري لغوستافو أدولفو بيكير والنصب التذكاري لميغيل دي سرفانتس ونافورة الأسود. كما يوجد داخل هذه الحديقة الكثير من المباني مثل بلازا دي إسباما ومتحف إشبيلية الأثري ومكتبة إشبيلية العامة...

بالاسيو دي لاس دويناس

بالاسيو دي لاس دويناس (الصورة من shutterstock)


بالاسيو دي لاس دويناس هو قصر تاريخي مثير للإعجاب يتميز بطراز عصر النهضة مع التأثيرات القوطية والمغاربية لعائلة Pineda، Lords of Casabermeja. وتشتهر بحدائقها الجميلة التي تبلغ مساحتها أكثر من 6000 متر مربع، بما في ذلك النوافير والبرك والنباتات المتنوعة. بُني القصر بين القرنين الخامس عشر والسادس عشر، وكان في السابق منزلًا لدوق ألبا ولكنه الآن مفتوح للسياح. أثناء التجول في غرف القصر المختلفة، يمكن للمرء أن يعجب بأعمال البلاط الرائعة ويكتشف القيمة التاريخية لهندسته المعمارية وشاغليه السابقين. تخلق الحدائق أفضل أجواء للزوار للاسترخاء في بيئة سلمية.