نصائح أساسية للمسافرين عند التخطيط لزيارة ولاية فلوريدا

نصائح عند زيارة فلوريدا
نصائح عند زيارة فلوريدا (الصورة من shutterstock)
السفر إلى ولاية فلوريدا الأمريكية
السفر إلى ولاية فلوريدا الأمريكية (الصورة من shutterstock)
هناك ثروة من الحياة البرية في فلوريدا
هناك ثروة من الحياة البرية في فلوريدا (الصورة من shutterstock)
السياحة في فلوريدا
السياحة في فلوريدا (الصورة من shutterstock)
نصائح عند زيارة فلوريدا
السفر إلى ولاية فلوريدا الأمريكية
هناك ثروة من الحياة البرية في فلوريدا
السياحة في فلوريدا
4 صور

فلوريدا من أكثر الولايات شعبية في أمريكا، لتمتعها بالكثير من عوامل الجذب السياحية التي تلبي كافة احتياجات السائح أثناء فترة الإقامة بالمدينة. ولقضاء رحلة ناجحة وممتعة في فلوريدا، يترتب على المسافرين الاطلاع على المعلومات الآتية.

القيادة

السياحة في فلوريدا (الصورة من shutterstock)


يعد القيام برحلة برية في جميع أنحاء فلوريدا خيارًا رائعًا لقضاء الإجازة الممتعة. في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية مثل ميامي وأورلاندو، تعد حوادث السيارات شائعة جدًا خاصة خلال ساعة الذروة وغيرها من الأوقات التي تكون فيها الطرق السريعة مكتظة ومزدحمة، من المهم اتباع قواعد الطريق وممارسة القيادة الدفاعية، خاصة على الطرق غير المعروف بالنسبة للسائح.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على أهم النصائح التي يجب معرفتها قبل السفر إلى مدينة ميامي

السلامة

يبدأ موسم الأعاصير في فلوريدا في يونيو وينتهي في نوفمبر، نقاط الذروة لهذا الموسم هي سبتمبر وأكتوبر، لذا يفضل تجنب السفر إلى فلوريدا خلال تلك الأشهر ومع ذلك، في حالة السفر خلال تلك الأوقات وكان هناك إعصار، فهناك بعض النصائح للمساعدة في ضمان السلامة الشخصية، بما في ذلك:
ينصح بضرورة التأكد من امتلاء خزان السيارة.
يجب الاحتفاظ بالطعام وزجاجات المياه غير القابلة للتلف.
يفضل تحديد مكانًا آمنًا للإقامة.

سلامة الحيوان

هناك ثروة من الحياة البرية في فلوريدا، وبعض الحيوانات تتجول في المناطق المكتظة بالسكان، غالبًا ما يتم رصدها في أماكن مثل ساراسوتا وفي منطقة إيفرجليدز، من المشاهد الشائعة في فلوريدا التمساح الأمريكي والعديد من أنواع الثعابين.
من المهم الحفاظ على مسافة آمنة بين السائح وبين الحيوان، إذا كان هناك مواجهة عدوانية مع حيوان بري في فلوريدا، يجب الاتصال بخدمات الطوارئ على الفور.

الشاطئ

السفر إلى ولاية فلوريدا الأمريكية (الصورة من shutterstock)


تشير عادة الشواطئ إلى "المناطق الحمراء" حيث تكون السباحة خطيرة فيها بسبب التيارات المتدفقة.
علاوة على ذلك، تقترب قناديل البحر أحيانًا من شواطئ ساراسوتا وميامي بيتش وكي ويست ويمكن أن تلدغ السباحين، لذا يجب التأكد من الحذر من الأعداد الكبيرة من قناديل البحر التي يمكن أن تغزو مناطق الشاطئ.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على نصائح أساسية عند السفر إلى ولاية تينيسي الأمريكية

الجفاف

حرارة فلوريدا يمكن أن تفاجئ الزوار من المهم شرب الكثير من الماء عند درجات الحرارة القاسية، خاصة أثناء مزاولة النشاط البدني، لذايجب الحرص من علامات الجفاف وضربة الحرارة، بما في ذلك سرعة ضربات القلب، والشعور بالدوار، والتنفس السريع، والصداع، والنعاس، والإغماء.
في حين أن أي شخص يمكن أن يصاب بالجفاف، فإن كبار السن والرضع والأطفال الصغار هم الأكثر عرضة للإصابة، لذا فمن المهم شرب الماء وأخذ قسط من الراحة من النشاط البدني، إذا تفاقمت الأعراض، فمن الأفضل استشارة الطبيب المختص.

حوادث الرياضات المائية والقوارب

يعد شاطئ ميامي وخليج تامبا من الأماكن الشهيرة لركوب القوارب والرياضات المائية خلال موسم الصيف ومع ذلك، فإن القوارب كبيرة جدًا ويمكن أن تكون خطيرة إذا لم يتم تشغيلها بشكل صحيح.
السرعة المفرطة والقيادة المتشتتة والقيادة الضعيفة كلها عوامل تسبب عادة حوادث القوارب قبل السفر إلى فلوريدا، يجب عليك التعرف على القوانين المحلية المحيطة بالقوارب لمنع وقوع الحوادث.