صورة طفل غني
أغنى أطفال العالم في عام 2023​​​​​​​

ليس البالغون فقط هم من جامعي الثروات بالمليارات، لكن بعض هؤلاء الأطفال حصلوا على هذه الثروة الهائلة بوصفها إرثاً من آبائهم الأثرياء. في حين عمل آخرون، حتى في طفولتهم؛ فهم يمتلكون مواهب غير عادية، أو أن الأمر مجرد حظ سعيد.
"سيدتي وطفلك" تعرض عليكم قائمة أغنى أطفال العالم كما وردت في موقع "netizensreport".

1- الأميرة شارلوت كامبريدج -5 مليارات دولار


الأميرة شارلوت كامبريدج هي عضو في العائلة المالكة البريطانية، وهي حفيدة الملك تشارلز والابنة الوحيدة لدوقة كامبريدج وللأمير وليام، دوق كامبريدج، وتستمد ثروتها الصافية الهائلة البالغة خمسة مليارات دولار إلى حدٍّ كبير من عائلتها المالكة..

2- الأمير جورج كامبريدج -3 مليارات دولار


الأمير جورج كامبريدج، الأخ الأكبر للأميرة شارلوت، هو الابن البكر للأمير ويليام، دوق كامبريدج، وكاترين، دوقة كامبريدج. على الرغم من أنه يبلغ من العمر ثماني سنوات فقط؛ فإن صافي ثروته يُقدر بالفعل بأكثر من ثلاثة مليارات دولار. ثروته تأتي أيضاً من العائلة المالكة. وهو الثالث في خط الخلافة خلف والده الأمير ويليام وجده الأمير تشارلز، على أمل أن يخلف عرش المملكة المتحدة يوماً ما.

تعرّفي إلى المزيد: أغنى 9 أطفال في العالم 2021 - 2022

3- بلو آيفي كارتر -1 مليار دولار


بلو آيفي كارتر هي ابنة المغنية الأمريكية بيونسيه ووالدها جاي زي، وقد أطلقت عليها مجلة تايم لقب "أشهر طفلة في العالم" بعد يومين فقط من ولادتها؛ بعد أن سجل والدها أغنية "Glory" لها، ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بوصفها أصغر فرد لديه أغنية مدرجة في أي مخطط بيلبورد. بلو آيفي كارتر، ثالث أغنى طفل في العالم، ورثت غالبية ثروتها من والديها الأثرياء.

4- سوري كروز -800 مليون دولار


بفضل والديها، توم كروز وكاتي هولمز؛ سوري هي من بين أغنى الأطفال في العالم.
ترث سوري غالبية ثروتها من والديها بعد وفاتهما، مثل غالبية الأبناء الأثرياء. سوري كروز، الذي كان يبلغ صافي ثروتها 800 مليون دولار في عمر 16 عاماً، وهي على رأس قائمة أغنى المراهقين والأطفال في العالم.

5- ستورمي ويبستر -700 مليون دولار


تشتهر ابنة كايلي جينر وترافيس سكوت، ستورمي ويبستر، البالغة من العمر أربع سنوات، بثروة صافية مذهلة تزيد على 700 مليون دولار، وهي تدين بها لوالديها الأثرياء. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ارتفعت صورتها التي كشفت عن اسمها بسرعة إلى الصدارة مع أكثر من 12,400,000 إعجاب في أقل من 12 ساعة. على الرغم من أن عمرها أربع سنوات فقط، تمتلك ستورمي أيضاً مسرحاً فخماً أعطته إياها جدتها وملابس عصرية.

6- الأمير لويس أمير كامبريدج -400 مليون دولار


يُعتقد أن الطفل الثالث والأصغر للأمير ويليام، دوق كامبريدج، وكاثرين، دوقة كامبريدج، الأمير لويس كامبريدج؛ تبلغ ثروته أكثر من 400 مليون دولار. بعد أخيه الأكبر وأخته، فهو السادس في ترتيب النظام الملكي البريطاني. يُسمح للأمير لويس باستخدام لقب "صاحب السمو الملكي الأمير لويس أمير كامبريدج" لهذا السبب.

7- فالنتينا بالوما بينولت -12 مليون دولار


فالنتينا بالوما هي ابنة سلمى حايك، ممثلة معروفة، ورجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينولت. رسخت فالنتينا نفسها ضمن قائمة أغنى الأطفال في العالم في مقال كتبته شركة Electric Ride On Cars عام 2020، ولا تزال في القائمة حتى عام 2023. ويُقدر صافي ثروتها بنحو 12 مليون دولار؛ ما يجعلها سابع أغنى طفل بالإضافة إلى وجود والدين أثرياء ومعروفين، تُعد فالنتينا شخصية مشهورة على الإنترنت.

8- ريان جوان -11 مليون دولار

كسب مستخدم YouTube يبلغ من العمر ست سنوات يُدعى Ryan Guan المال من خلال تقييم الألعاب الجديدة، ونشر مقاطع فيديو لنفسه، وهو يستخدمها. يُعد YouTube وسيلة لمشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض مشاهير الإنترنت لديهم عدد مشتركين ومشاهدات أكثر من الممثلين على التلفزيون.
ملاحظة من «سيدتي نت»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، عليك استشارة طبيب متخصص.