أفخر العطور النسائية بنفحات شرقية ناعمة.. خيارك الأفضل في رمضان 2024

أفخر العطور النسائية بنفحات شرقية ناعم
أفخر العطور النسائية بنفحات شرقية ناعم

من عبق الأشجار المطيّبة بالفانيلا والعود وخشب الصندل وغيرها من النفحات الشرقية، المستوحاة من الشرق الأوسط وعبق الأصالة العربية، اجتمعت في قوارير زجاجية لتشكّل عطوراً نسائية فاخرة، مدعمة بخواص منعشة وخفيفة، مما يجعلها مناسبة لشهر رمضان 2024. فيما يأتي، اختار لك "سيدتي" مجموعة متنوعة من الخيارات لأفخر العطور الشرقية، التي يمكنك التمتع بنفحاتها العطرية الناعمة والشرقية في شهر رمضان المبارك. فلا تفوتي فرصة تجربتها وتعزيز شعورك بالراحة والسكينة.

عطر VANILLE MALIKA IMPERIALE من شوبارد Chopard

عطر VANILLE MALIKA IMPERIALE من شوبارد Chopard

يدعوك سيدتي في شهر رمضان، إلى رحلة لاستكشاف أجمل النفحات مع عطر Vanille Malika الذي يجمع بين القوة والأنوثة، بنفحات الفانيليا التي تُعتَبر من أشهر المكوّنات المرموقة في مجال العطور، ممزوجة بنغمات مدغشقر مع بوربون الفانيليا الراقي، بما يليق بالمرأة العربية في شهر رمضان الكريم.

عطر Oud Couture من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

 

عطر Oud Couture من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

عطر نسائي شرقي فاخر، يتميز بنفحات زهرة دمشق واللاوسي والياسمين، ما يمنحه نغمات ناعمة وخفيفة. وتم إثراء الدفء الفاخر للعود إلى جانب وردة الطائف من المملكة العربية السعودية، مما أضاف عمقاً زهرياً لتكوينه مع إعادة الارتباط بثقافة الشرق الأوسط بلمسات أكثر عصرية. ويأتي بحجم 100 مل. يناسب الأجواء الرمضانية بامتياز، فلا تتردّدي في اختيار هذا العطر، لتتعطري به في شهر رمضان.

مجموعة The Fragrance من مالتون براون Molton Brown

مجموعة The Fragrance من مالتون براون Molton Brown

إذا كنت ترغبين في تعزيز راحتك النفسية، والارتقاء بخياراتك في شهر رمضان المبارك، فإن عطور Molton Brown، الذي يتميز بمكونات نباتية، وبروائح فواحة تعكس فلسفة العلامة والتزامها بأعلى معايير الجودة والتميز والاستدامة، وبنفحات منعشة وخفيفة، مناسبة بشكل مثالي لإفطارات أو سحور رمضان، ستكون خيارك المفضّل.
سيعجبك أيضاً، التعرف إلى أجمل عطور نسائية سعودية غنية بنغمات شرقية لا حدود لفخامتها

عطر Mystic Oud من لا بنجامان Les Benjamins

عطر Mystic Oud من لا بنجامان Les Benjamins


من العطور الشرقية والفاخرة لشهر رمضان، عطر ميستيك عود من لا بنجامان. يتميّز هذا العطر بنغمات تبعث الدفء والفخامة، مع نغمات تجمع ما بين لمسات الأزهار والفواكه والنغمات الشرقية، ونسمات الليتشي، والعنبر الحلو، وبراعم القرنفل، والأوركيد والبنفسج والقرنفل.

عطر Oud Ispahan من كريستيان ديور Christian dior

عطر Oud Ispahan من كريستيان ديور Christian dior

يحتضن عود أصفهان أناقة الهوية الشرقية، إذ تمتزج نفحاته العطرية من نعومة زهرة نبات القستوس والورد الدمشقي، وقوته الخشبية بنفحات العود الفاخر مع الطابع الحار والحاسم لنعومة الأزهار. إنه عطر لا هوادة فيه، يُثير الفضول ويدعوك في رحلة شرقية، لا يُمكن نسيانها. ويأتي بحجم 250 ملل و450 ملل.

عطر Pour Femme Oud Oriental من فيرساتشي Versace

عطر Pour Femme Oud Oriental من فيرساتشي Versace

عطر مميز برائحة الورود الشرقية الجميلة، الممزوجة بزهور الفريزيا والزعفران الحار كنفحات عليا، وبروائح الباتشولي والبنفسج الخشبية الممزوجة بلمسة من رائحة زهرة الهليوتروب الدافئة كمكونات وسطى؛ لكن أهم ما يميز هذا العطر هو رائحة المكونات القاعدية به، المكونة من مزيج من الفانيليا، وخشب الصندل ورائحة العود المركز، مما يجعله خياراً مناسباً لتعطري به نفسك في شهر رمضان المبارك.

الطرق الصحيحة لجعل عطرك يدوم طويلاً

تكشف العطور عن نفسها عند ملامستها لبشرتنا، فبعضها تتطاير وتتلاشى رائحتها سريعاً، والبعض الآخر تدوم نفحاتها طويلاً لتترك أثراً أخاذاً. إليك، بعض النصائح لجعل عطرك يدوم طويلاً.

  • الحرص على ترطيب البشرة، فهذه الخطوة تعدّ من أهم خطوات تثبيت رائحة العطر بشكل أفضل. فوضع العطر بعد الاستحمام مباشرةً يساعد الجلد على امتصاص العطر بسهولة أكبر، ما يجعل رائحة عطرك تدوم طويلاً تساعد زيوت الجسم على ثبات عطرك لفترة أطول؛ وذلك بفضل المكونات الدهنية النشطة التي تحتويها الزيوت. دلّكي بشرتك بزيت في المناطق التي تريدين تعطيرها، ثم رشّي بعد ذلك عطرك المفضّل.
  • ضعي كمية صغيرة من الفازلين على المناطق المراد تعطيرها، وبعد السماح لها باختراق بشرتك جيداً، يمكنك تعطير تفسك بالعطر.
  • ضعي العطر على المناطق "الدافئة" مثل الرقبة أو خلف الأذنين أو في منطقة الصدر أو داخل مرفقيك، هذه المناطق ستساعد على نشر العطر في جميع أنحاء جسمك فضلاً على جعل رائحة عطرك تدوم لساعات طويلة.
  • تجنّبي فرك معصميك معاً بعد وضع العطر؛ تفادياً لعدم تبخّر رائحة العطر بشكل أسرع.
  • رشّي القليل من العطر على فرشاة شعرك حتى تنبثق رائحة طيبة من شعرك. ويُمكنك أيضاً تعطير عباءتك، إلا إذا كانت من الحرير أو الكشمير أو بيضاء حيث قد يتسبب ذلك في تلطيخها. ضعي العطر على وشاحك، وبالتأكيد ستنعمين برائحة عطر تدوم طويلاً.
  • اختاري عطرك حسب نوع بشرتك. فالبشرة الجافة لا تقاوم ديمومة العطر، على عكس البشرة الدهنية. لذلك، ضعي القليل من زيت الجسم غير المعطّر على بشرتك الجافة، ثمّ عطري نفسك للحفاظ على ثبات رائحة عطرك.
  • خزّني عطرك بعيداً عن الضوء؛ للحفاظ على جودة العطر والسماح له بمزيد من المتانة. كما لا ينصح الاحتفاظ بالعطر لفترة طويلة، بخاصة إذا تمّ استعماله.