أفضل أنواع كريم الأساس للعروس 2024.. مظهر طبيعي مشرق وخالٍ من العيوب

أفضل كريم أساس للعرايس 2024
أفضل كريم أساس للعرايس 2024- الصورة من freepik

إذا كنتِ تتحضرين لحفل زفافك، فلا شك أن تواكبي أدق التفاصيل في إطلالتك، فكيف إذا كان المكياج؟! فهو العامل الأساسي في إطلالة العروس، لذلك من الضروري استخدام مستحضرات مكياج تبرز ملامحك، لكن مع الحفاظ على مظهر طبيعي مشرق وجذاب، ومكياج ثابت لوقت طويل؛ ولأن كريم الأساس هو الخطوة الأولى والأهم في مكياجك، فلا بد أن يكون ذا جودة عالية بحيث يخفي العيوب والشوائب، وكأنك لم تضعي أي مستحضرات على بشرتك.
انطلاقاً من ذلك، اخترنا لكِ، مجموعة أفضل أنواع كريم الأساس لعروس 2024.

أفضل كريم أساس يعطي نضارة

Les Beiges Healthy Glow Foundation Hydration and Longwear من شانيل Chanel

كريم أساس من شانيل Chanel


إن كريم الأساس هذا من شانيل مثالي للعروس بفضل تركيبته الخفيفة التي تمنح البشرة إشراقة طبيعية، ليس هذا فحسب، بل يعمل على ترطيبها لساعات طويلة بفضل احتوائه على مكونات مرطبة ومضادات أكسدة، إلى جانب أصباغ عاكسة للضوء تحسّن من مظهر البشرة وملمسها.
وفي هذا السياق، نقدم لكِ مجموعة أفكار عناية بالبشرة خاصة بالعروس تزيدها إشراقة وتوهجاً وجمالاً

Forever Skin Glow من ديور Dior

كريم أساس ديور Dior


يجعل كريم الأساس هذا من ديور البشرة ندية وذات ملمس ناعم وأكثر إشراقاً، ويمنحها نضارة وتوهجاً مع الحفاظ على مظهرها الطبيعي، كما أنه يحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس SPF بدرجة 15، ويشتمل على مستخلصات السوسن والكركديه وزهرة الثالوث التي تعمل على تنشيط البشرة وحمايتها من العوامل القاسية.

Éternité De Beauté Luminous Matte Finish Foundation من جوتشي Gucci

كريم أساس من قوتشي Gucci


أما كريم الأساس هذا من قوتشي فهو خيار مثالي للعروس ذات البشرة الدهنية، فتركيبته غير لامعة توفر للبشرة مظهراً رائعاً مع لمسة نهائية مضيئة وتغطية كاملة وطبيعية. إضافة إلى ذلك، يتميز كريم الأساس هذا بتركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك وزيت الورد الأسود، وهما من أفضل المكونات التي تحسّن مستويات الرطوبة في البشرة؛ لتبقى نضرة ومشرقة وندية في يوم زفافك.

أفضل كريم أساس وخافي عيوب بنفس الوقت

Luminous Silk Face and Under-Eye Concealer من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

كريم أساس وخافي عيوب في آنٍ من جيورجيو أرماني Giorgio Armani


هذا المستحضر من جيورجيو أرماني بيوتي متعدد الأغراض، فهو يعمل ككونسيلر وكريم أساس ومرطب للبشرة، كما يعمل على إبراز جمال البشرة من خلال توفير تغطية متوسطة لها تخفي كامل الشوائب والعيوب عليها، ويمنحها لمسة نهائية طبيعية لا تشوبها شائبة. وهو يظل ثابتاً على البشرة لمدة 24 ساعة.

Radiant Creamy Concealer من نارس Nars

كريم أساس وخافي عيوب من نارس Nars


إن كريم الأساس والكونسيلر Radiant Creamy Concealer من نارس، يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة والبثور بشكل فعال. ويتميز بتركيبته خفيفة الوزن التي توفر تغطية متوسطة إلى كاملة، تجعل لون البشرة متجانساً بشكل طبيعي. إضافة إلى أنه يحتوي على مستخلص لحاء الماغنوليا والفيتامين E ومستخلص بذور العنب، وهي مكونات تحفظ حاجز الرطوبة للبشرة ويجعلها ندية وناعمة.

Beyond Perfecting Foundation + Concealer من كلينيك Clinique

كريم أساس وخافي عيوب من كلينيك Clinique


كذلك بإمكانك تجربة كريم الأساس والكونسيلر في نفس الوقتBeyond Perfecting Foundation + Concealer من كلينيك، فهو بالتأكيد سيمنحك مظهراً رائع الجمال في يوم الزفاف، فتركيبته خفيفة الوزن، تحتفظ بنعومة بشرتك، وتتركها ذات ملمس كالحرير ومظهر خالٍ من العيوب والشوائب لا تشوبه شائبة.
يفيدك أيضاً أن تتعلمي فن إخفاء العيوب Concealer Rules

أفضل أنواع كريم أساس BB

Complexion Rescue Tinted Moisturizer من بارمينرلز BareMinerals

BB كريم من بارمينرلز BareMinerals


يتميز هذا البي بي كريم بتركيبته التي تشتمل على زيت السكوالان النباتي وحمض الهيالورونيك وواقي الشمس المعدني، وهي مكونات تمنح البشرة خصائص مغذية ومرطبة، وهي أيضاً خفيفة الوزن لا تثقل بشرة العروس، وتوفر لها تغطية شفافة تخفي العيوب من دون إخفاء الملمس والمظهر الطبيعي للبشرة، كما يمنحها مظهراً ندياً ونضراً ولا تشوبها شائبة.

Natural Tinted Moisturizer من لورا ميرسييه Laura Mercier

بي بي كريم من لورا ميرسييه Laura Mercier


إنه مرطب ملون يتميز بملمسه الخفيف والسلس القابل للمزج، الذي يعمل على توحيد لون البشرة من دون تكتل. وهو يتميز بتركيبته الغنية بزيت المكاديميا وجوز الكوكي اللذين يغذيان البشرة ويعملان على ترطيبها، كما تشتمل على أصباغ معالجة السيليكا التي تمنح بشرة العروس لمسة نهائية ندية ومشرقة.

BB Tinted Treatment من تارت Tarte

بي بي كريم من تارت Tarte


يجمع هذا المستحضر بين البي بي كريم والبرايمر من تارت، فهو يوفر لك تغطية ثابتة تدوم لأكثر من 12 ساعة، فضلاً عن أنه يضمن للعروس بشرة أكثر إشراقاً وجمالاً، ويقلص حجم المسامات الواسعة، ويخفي كافة العيوب والشوائب التي تعاني منها البشرة من دون أن يثقلها. وتعد تركيبته مثالية لجميع أنواع البشرة من دون استثناء.

نصائح لتطبيق كريم الأساس بطريقة مثالية

  • يمكنك وضع كريم الأساس باستخدام الأصابع أو الإسفنجة، ذلك أنها تمنح البشرة تغطية أخف وأقل كثافة، في حين أن استخدام إسفنجة جافة يمنحك تغطية أكثر كثافة.
  • كما يمكنك استخدام فرشاة خاصة لكريم الأساس لوضع طبقات رقيقة على مناطق صغيرة في الوجه في الوقت ذاته.
  • ابدئي بالمنطقة التي تحتاج إلى أكبر قدر من التغطية على وجهك، ثم واصلي الربت بشكل منتظم حول الوجه مع مزج اللون باتجاه تنازلي متقاطع.
  • تذكري أنه بإمكانك دائماً إضافة المزيد، ولكن إذا أثقلت بشرتك بالكثير من كريم الأساس ستبدو مثل القناع، وستضطرين إلى البدء من جديد.