طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي وأفكار جذابة لإطلالة أكثر حيوية

طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي وأفكار جذابة لإطلالة أكثر حيوية
طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي وأفكار جذابة لإطلالة أكثر حيوية
طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي
طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي وأفكار جذابة لإطلالة مضيئة أكثر حيوية-الصورة من freepik
مكياج غلوسي
مكياج نيود غلوسي-الصورة من freepik
طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي وأفكار جذابة لإطلالة أكثر حيوية
طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي
مكياج غلوسي
3 صور

المكياج النيود الغلوسي هو أحد أساليب المكياج المميزة التي تجعل ملامح المرأة ندية ومضيئة بشكل طبيعي، ما يجعلها خياراً رائعاً لأجواء الشتاء، التي تجعل البشرة تميل إلى أن تكون شاحبة ومملة بسبب الأجواء الباردة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك طريقة تطبيق مكياج نيود غلوسي وأفكاراً جذابة لإطلالة مضيئة أكثر حيوية.


مكياج نيود مونوكروم


المكياج المونوكروم هو من أبرز صيحات مكياج شتاء 2024، وهو يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء، وإذا كنت تتابعين المواقع التي تُعنى بالموضة والجمال، ستصادفين الكثير من النساء يقدمن طرقاً لتطبيق هذا المكياج الذي يناسب مختلف الأوقات، ويبرز ملامح للمرأة بأسلوب هادئ وناعم. لذلك، لا تترددي في اعتماد مكياج مونوكروم باللون النيود، يكون مرتكزاً على ظلال العيون النيود الكريمية على الجفون، والشفاه الغلوسي بدرجة النيود نفسها، مع غمر العين بالكحل الأسود الناعم، ووضع طبقات عدة من الماسكرا.
 

مكياج غلوسي ناعم بتدرجات النيود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madelaine Petsch (@madelame)


مستحضرات المكياج الغلوسي يجب ألا تفارقك في فصل الشتاء، كونها توفر لك إطلالة مختلفة أكثر حيوية ونابضة بالحياة في ظل الأجواء الباردة. انطلاقاً من ذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج غلوسي ناعم، تستخدمين فيه ظلال العيون الغلوسي باللون النيود الفاتح فوق الجفن الثابت والمتحرك وعند كسرة العين، إلى جانب رسمة الأيلاينر المقوس والرموش البارزة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الوردي الغلوسي.


مكياج عيون ثقيل مع الشفاه الغلوسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


ولإطلالة مميزة وعصرية، تلهمك النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، مكياج عيون ثقيلاً، يرتكز على ظلال العيون الغامقة فوق كامل الجفن العلوي وصولاً إلى الحاجبين، مع دمجها بشكل متقن تجنباً لمظهر دراماتيكي مبالغ فيه. في المقابل، اعتماد مكياج شفاه غلوسي باللون النيود، بحيث تحددين شفتيك في البداية بقلم تحديد الشفاه النيود الداكن، من ثم تطبقين أحمر الشفاه النيود الفاتح في منتصف الشفاه، بعدها تقومين بإضافة ملمع الشفاه النيود، ما يمنحك شفاهاً جذابة أكثر امتلاءً.
كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج نيود مشرق لكل يوم... أساليب متنوعة وخطوات سهلة لتطبيقه

طريقة تطبيق مكياج غلوسي باللون النيود

مكياج نيود غلوسي-الصورة من freepik


• استخدمي كريم أساس وكونسيلر بتركيبة كريمية وسائلة (بإمكانك أيضاً استخدام مستحضر الوجه الملون)، وطبقيهما بأطراف أصابعك، فمن خلال درجة حرارة الجسم الطبيعية تندمج هذه المستحضرات جداً مع البشرة وتتماسك معها، ما يوفر لك بشرة غلوسي ندية وصحية.
• قومي بتطبيق البرونزر ومزجه جيداً. اتبعي شكل 3 كقاعدة عامة لتحديد المكان الذي يجب أن يوضع فيه على وجهك، بحيث يكون ممتداً على طول الجبهة ومنطقة عظم الوجنة ثم خط الفك، وعلى جانبي الوجه. من ثم استخدمي البلاش الكريمي على تفاحة الخدين وذلك للحصول على خدود غلوسي متوهجة.
• مرري ظل العين النيود البني الغلوسي على كامل الجفن العلوي وعلى منبت الرموش السفلية، واجعليه كثيفاً لمنح العين بعداً وعمقاً، من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا. واحرصي بعدها على تطبيق الهايلايتر السائل على عظام الخدود والحواجب، ما يجعل البشرة لامعة ومتوهجة وأكثر إشراقاً.
• لإبراز العين، مرري الأيلاينر الأسود الرفيع على كامل منبت الجفون العلوي، واجعليه مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين.
• املئي شفتيك بأحمر الشفاه النيود المات، لإطلالة متناسقة ومكياج أنيق. أما إذا كنت ترغبين في اعتماد مكياج شفاه غلوسي، فاحرصي على اعتماد مكياج عيون مات وهكذا.

مستحضرات مكياج تحتاجينها

أحمر شفاه غلوسي

أحمر شفاه نيود من نارس Nars


جربي أحمر الشفاه النيود Sheer Lipstick in Cruising من نارس Nars، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويتميز بتركيبته الكريمية التي تناسب الشفاه لتمنحها لوناً طبيعياً مع لمسة نهائية لامعة.

ظلال عيون غلوسي

ظلال عيون غلوسي من جيورجيو أرماني Giorgio Armani


ننصحك بتجربة ظل العين الغلوسيBeauty Eye Tint Long-Lasting Liquid Eyeshadow من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، فهو يتميز بتركيبته الكريمية فائقة الصبغة، والتي تثبت على الجفون لساعات طويلة من دون أن تتزحزح، كما أنه يناسب مختلف درجات البشرة، ويساعدك في الحصول على مكياج عيون نيود غلوسي مثالي.

أيلاينر أسود

أيلاينر أسود من فنتي بيوتي Fenty beauty


كذلك، بإمكانك أن تجربي الأيلاينر الأسود  Flyliner Longwear Liquid Eyeliner in Cuz I'm Black من فنتي  بيوتي Fenty، فهو ينساب على الجفون بسلاسة شديدة، إلى درجة لن تحتاجي معها إلى سحب أو شد الجفن لتطبيقه، وبمجرد تطبيقه، يثبت في مكانه من دون أن يتزحزج حتى مع أكثر العوامل قسوة.

بلاش كريمي

بلاش كريمي من رار بيوتي Rare Beauty


يعد البلاش الكريمي Stay Vulnerable Melting Cream Blush من رار بيوتي Rare Beauty، خياراً رائعاً عند تطبيق مكياج نيود غلوسي، فهو يتميز بقوامه الكريمي فائق النعومة، إذ ينساب بسهولة ويذوب في الجلد فوراً، ليمنح بشرتك لمسة نهائية ندية شبيهة بالساتان. كما أن تركيبته سهلة المزج.
وفي هذا السياق، بإمكانك تجربة أفضل بلاشر كريمي لبشرة ندية لا تشوبها شائبة