عطور شتوية للجنسين بنغمات قوية ورائحة آسرة تدوم طويلاً

عطور للرجال والنساء
عطور فخمة للجنسين لشتاء 2024-الصورة من shutterstock

إذا كنت ترغبين هذا الشتاء في مشاركة العطر نفسه مع شريك حياتك، فلا تترددي على الإطلاق، إذ إن موضة عطور الجنسين بدأت تأخذ رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت ماركات العطور العالمية تحرص على تصميم أرقى العطور التي تجذب النساء والرجال في آن، بالتالي أمامكما خيارات عطور رائعة لتجرباها في شتاء 2024، فهل أنت جاهزة لاستخدام نغمات عطور قوية تبرز شخصيتك وتزيدك قوة؟ إذاً، تابعينا في ما يلي، لنرصد لك أفضل عطور شتوية للجنسين، لتختاري منها ما يناسبك.

لماذا العطور الشتوية؟

الأجواء الباردة التي تطغى على أيام الشتاء تتطلب منكِ ومنكَ أيضاً، استخدام العطور العالمية الغنية والمكثفة التي ترتكز على نغمات دافئة وقوية تدوم طويلاً لتمنحكما رائحة مميزة في كل الأوقات، نظراً الى أن درجة حرارة الجسم تنخفض عموماً خلال الأجواء الباردة، ما يساهم في تبخر العطر بشكل أسرع. بالتالي، فإن استخدام عطور صيفية خلال الشتاء يجعل رائحة العطر تنطفئ منذ ساعات الصباح. لذلك، احرصا في الشتاء على استخدام عطور تحتوي على تركيز أحلى وأقوى، مثل الفانيليا والورد والكراميل والأخشاب والمسك والعنبر والعود والباتشولي والياسمين ونجيل الهند وزهرة اليلانغ يلانغ وغيرها من النغمات القوية والفواحة.

ولمزيد من خيارات العطور الشتوية، لا تترددي في تجربة أبرز عطور شتاء 2024.. وعلاقة الصوف في الحفاظ على الرائحة طويلاً

بما تتميز العطور المخصصة للجنسين؟

•    توفير التكاليف والمساحة: خلال شتاء 2024، لا داعي لشراء عطرين لك وله، بل استبدليهما بعطر واحد للجنسين يوفر لك تكاليف إضافية ولا يأخذ مساحة كبيرة في غرفتكما. ونظراً الى أن عطور الجنسين تناسب مختلف الأذواق، فلن تضطري أنت وأفراد عائلتك الى اختيار عطر مختلف كل على حدة، بل بإمكانكم جميعاً استخدام العطر نفسه.
•    مناسبة لمختلف الأوقات والمناسبات: إحدى الفوائد الرئيسية للعطور المخصصة للجنسين هي المرونة، فهي لا ذكورية بشكل مطلق ولا أنثوية بشكل مفرط، ما يجعلها تناسب مختلف الأفراد وتلائم المناسبات الرسمية وغير الرسمية والأوقات العادية أيضاً.

أفضل العطور الشتوية للرجال والنساء

عطر Myrrhe Mystère من توم فورد Tom Ford

عطر Myrrhe Mystère من توم فورد Tom Ford


يمزج هذا العطر بين نغمات خشب الصندل والفانيليا، التي تجذب الانتباه منذ الرشة الأولى، فرائحته الحارة – الدافئة - الخشبية والمعقدة مثالية لأجواء الشتاء الباردة، إذ يبث في النفس شعوراً بالدفء والراحة، ويعزز الثقة بالنفس ويمد النساء والرجال بالقوة والجاذبية القصوى.

عطر Vanilla Era من بوي سمايلز Boy Smells

عطر Vanilla Era من بوي سمايلز Boy Smells


يمثل هذا العطر المخصص للرجال والنساء، حلاوة الفانيليا بكل ما للكلمة من معنى، فرائحته حسية، مركزة، ومعقدة بعض الشيء لتمنح شخصية الرجل والمرأة قوة إضافية وتضيف الى إطلالتهما لمسة خفية تشد الانتباه. وهو يمزج بين الفانيليا والتوليب الأبيض والعنبر الأسود، مع لمسة حارة ترفع من قوة حلاوته، ما يبث في نفس الرجل والمرأة دفئاً وقوة في آن.

عطر A Song For The Rose من قوتشي Gucci

عطر A Song For The Rose من قوتشي Gucci


هذا العطر الزهري – الخشبي مناسب للرجال والنساء، ويعد مزيجاً رائعاً من نغمات الورد البلغاري والمسك والأخشاب، كما أنه خيار مميز لخريف وشتاء 2023 – 2024. هذا العطر مثالي لمحبّي الجرأة والقوة في مجال اختيار العطور، وهو يلائم بشكل خاص أوقات المساء.

عطر Gris Dior من كريستيان ديور Christian Dior

عطر Gris Dior من كريستيان ديور Christian Dior


هذا العطر الراقي، المخصص للنساء والرجال، من ديور هو إصدار محدود من مجموعة La Collection Privée، برائحة عصرية جذابة ترتكز بشكل أساسي على نغمات طحلب السنديان والورد والباتشولي، جنباً إلى جنب مع البرغموت والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل. ويعد أحد خيارات العطور الراقية التي بالإمكان التمتع برائحتها الفواحة خلال خريف وشتاء 2023-2024.

عطر Rouge Chaotique Extrait de Parfum من بيريدو Byredo

عطر Night Veils Rouge Chaotique Extrait de Parfum من بيريدو Byredo


هذا العطر هو واحد من أجمل العطور الخشبية الحارة وأكثرها أناقة وجاذبية، فرشة واحدة منه كافية لتجعل الرجل والمرأة محط الأنظار في كل مكان، إذ إن رائحته راقية للغاية وفريدة، تفوح منها رائحة الليمون والزعفران وخشب البلوط والباتشولي والكشمش الأسود والبرقوق، مع لمسة رقيقة من الجلد. وهو مزيج نغمات تستدير له الرؤوس.
لمزيد من إصدارات العطور التي بإمكانكما التمتع برائحتها الآسرة، إليكما مجموعة عطور فخمة للجنسين

قواعد لا تهملاها عند تطبيق العطر في الشتاء

• لا تهملا ترطيب البشرة: كلما كانت البشرة جافة كلما اختفت رائحة العطر بشكل أسرع. ولأن البشرة تتعرض للجفاف الشديد خلال الأجواء الشتوية الباردة، ننصحكما بترطيب جسمكما دائماً، لا سيما قبل تطبيق العطر، وهكذا تجعلان رائحة عطركما تدوم طوال النهار. بإمكانكما استخدام الكريم المرطب الملائم لبشرتكما، أو استعمال الفازلين.
• طبقا العطر بعد الاستحمام مباشرة: لكي تحافظا على رائحة عطرة قوية وثقيلة لأطول فترة ممكنة، قوما برش العطر عندما تكون مسامات جسمكما مفتوحة، بحيث يتغلغل فيها العطر وتبقى رائحته فواحة منذ الصباح وحتى المساء. لذلك، احرصا على رش العطر بعد الاستحمام مباشرة.
• لا تفركا العطر: إياكما أن تفركا العطر على بشرتكما بعد تطبيقه بواسطة الأصابع، فهذه الخطوة تفسد رائحة العطر وتجعله سريع التبخر. وبالتالي، للحفاظ على رائحة عطرك جميلة وفواحة طوال النهار، قوما برش العطر على بُعد مسافة من جسمكما، من دون فركه.
• طبقا العطر على أماكن النبض في الجسم: عند وضع العطر، احرصا على تطبيقه على أماكن النبض في الجسم وليس في شكل عشوائي، وتحديداً العنق، خلف الأذنين، والمعصمين وبالتالي، مع كل نبضة من نبضاتكما تفوح رائحة عطركما في المكان الذي تكونا موجودين فيه.