رسمات عيون القطة مع خطوط الأيلاينر الأبيض... ونجمات خلّدن هذه الموضة

رسمات عيون القطة مع خطوط الأيلاينر الأبيض
من عروض باميلا رولاند Pamela Roland- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©
رسمات أيلاينر
رسمات الأيلاينر لطالما احتلت صيحات المكياج عبر العصور -الصورة من freepik
أيلاينر أبيض
أيلاينر أبيض من أوربان ديكاي Urban Decay
أسماء أيلاينر أبيض
كحل أبيض من نارس Nars
مكياج عيون القطة
كحل أبيض من ماك Mac
رسمات عيون القطة مع خطوط الأيلاينر الأبيض
رسمات أيلاينر
أيلاينر أبيض
أسماء أيلاينر أبيض
مكياج عيون القطة
5 صور

اجعلي رسمات عيون القطة مع خطوط الأيلاينر الأبيض في قائمة خياراتك لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024، فهي ستضمن لك إطلالة عصرية مميزة ويمنح عينيك إشراقة وتميزاً في الأجواء الباردة. ولمواكبة موضة الأيلاينر الأبيض بطريقة لافتة ومميزة، رصدنا لك في ما يلي، مجموعة من رسمات عيون القطة مع خطوط الأيلاينر الأبيض لإطلالات مشرقة وحيوية في الخريف والشتاء. ونُطْلِعُكِ أيضاً على تطور رسمات الأيلاينر عبر السنوات.

موضة الأيلاينر على مر العصور

رسمات الأيلاينر لطالما احتلت صيحات المكياج عبر العصور -الصورة من freepik

لقد كانت رسمات الأيلاينر موجودة على مر العصور؛ فأيقونات الموضة مثل كليوباترا ولويز بروكس وبريجيت باردو تميزن بمظهر الأيلاينر كل على طريقتها. وقد تطور الأيلاينر من الجل إلى السائل، ومن اللون الأسود فقط إلى الأيلاينر الأبيض والملون مثل الأزرق والأصفر والأخضر والزهري. ولطالما وجدت موضة الأيلاينر مع مرور السنوات، مكانة خاصة بين النساء من مختلف الأعمار ومحبي وفناني المكياج. وفي نظرة على عالم الموضة البعيد، يتبين أن موضة الأيلاينر بدأت في الثلاثينيات من القرن العشرين، أي أن عمرها أقل من مائة عام بقليل. علماً أن الأيلاينر شكل في الزمن الغابر شكلاً من أشكال الحماية من أشعة الشمس، يحمي الجفون والعين معاً من التجاعيد التي ينتجها التعرض الكثيف لهذه الأشعة.

اتجاهات الأيلاينر الملون عبر السنوات

• احتل الأيلاينر الأسود الدقيق الصدارة منذ مرحلة العشرينيات وحتى الأربعينيات.
• أما رسمات الأيلاينر الجريئة فبدأت بالظهور منذ الأربعينيات واستمرت بقوة حتى الستينيات.
• رسمات الأيلاينر الأبيض ظهرت بقوة في منتصف الستينات.
• رسمات الأيلاينر الباستيل كانت موضة الستينيات والسبعينيات بامتياز.
• الأيلاينر الثقيل بالألوان العميقة شكَّل موضة الثمانينيات من دون منازع.
• الأيلاينر بأسلوب الغرونغ احتل الصدارة في موضة مكياج التسعينيات.
• خطوط الأيلاينر المتعددة ظهرت بقوة في عام 2000.
• الأيلاينر بجميع ألوانه بدأ يأخذ انتشاراً منذ عام 2010، ولا يزال مستمراً حتى اليوم، بما فيه الأيلاينر الأبيض.

قوة الأيلاينر في مكياج المرأة

بغض النظر عن نوع إطلالتك، يومية كانت أو مسائية، أو إطلالة رسمية، ما أن تضيفي الأيلاينر إلى مكياج العيون خاصتك، حتى يرتقي مظهرك بالكامل على الفور؛ إذ إن رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها، تمنح شكل العين تعريفاً خاصاً وقوة وعمقاً، نظراً إلى أن الأيلاينر يعمل على تكثيف شكل ولون العين، فيمنح ميزة لكل العيون بحسب حجمها وشكلها. بالإضافة إلى أن الأيلاينر يجعل العين مسحوبة وأكبر حجماً وأكثر اتساعاً، ولا سيما إن أتقنت اختيار رسمة الأيلاينر التي تناسب شكل عينيك.

رسمات أيلاينر أبيض بأسلوب عين القطة

لقد كان الأيلاينر الأبيض موضة المكياج الأبرز خلال عام 2023، وهو سيستمر ضمن صيحات مكياج خريف وشتاء 2023 – 2024. وبإمكانك أن تتألقي بالأيلاينر الأبيض بأسلوب عين القطة بطرق مختلفة ومتعددة، سنرصد أبرزها في الآتي.

الأيلاينر الأبيض المتعرج بأسلوب عيون القطة

احرصي على أن تكوني أكثر ابتكاراً واحترافاً في تطبيق الأيلاينر الأبيض خلال هذا الموسم، كأن تعتمدي مكياج عيون القطة بالأيلاينر الأبيض مع النهايات المتعرجة التي تمنح عينيك لمسة مرحة وتضمن لك مظهراً عصرياً لافتاً. وعززي من جمال عينيك من خلال استخدام الرموش المستعارة البارزة.

مكياج عيون القطة بالأيلاينر الأسود والأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Olga Dann (@olgadann)

إن كنت لا تستطيعين التخلي عن الأيلاينر الأسود؛ فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون القطة الذي يتركز على خطوط الأيلاينر المزدوجة باللونين الأبيض والأسود، واجعلي الأيلاينر الأسود عريضاً وحاداً على منبت الجفون العلوي، وأتبعيه بخط أيلاينر أبيض رفيع. ضعي طبقات عدة من الماسكرا، وهكذا تصبحين جاهزة لحضور أي مناسبة.

الأيلاينر الأبيض العريض بأسلوب عين القطة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruth Rose. (@ruthrosee)

كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عيون كلاسيكي أنيق وجذاب، من خلال تحديد منبت الجفون العلوية بخط عريض من الأيلاينر الأبيض، مع جعله مسحوباً إلى خارج العين بأسلوب عين القطة. ادمجيه بالكحل الأسود تحت العين بأسلوب دخاني يمنح عينيك قوة، من ثَم حددي داخل العين بالكحل الأسود، وأنهي مكياج بوضع الكثير من الماسكرا.

أفضل خيارات أيلاينر أبيض

أيلاينر أبيض Urban Decay 24/7 Glide-On Eye Pencil من أوربان ديكاي

أيلاينر أبيض من أوربان ديكاي Urban Decay

يتميز هذا الأيلاينر الأبيض من أوربان ديكاي بقوامه الذي يشبه؛ ما يجعله ينساب بسهولة من دون الاضطرار لشد الجفون. كما أنه يجف بسرعة ويدوم طويلاً.

أيلاينر أبيض Mac Eye Kohl Liner من ماك

كحل أبيض من ماك Mac

يوفر لك هذا الأيلاينر من ماك تطبيقاً سهلاً ولوناً أبيض مكثفاً وغنياً، كما يسهل مزجه على الجفون. كذلك، يوفر يضمن لك تطبيقاً صحيحاً لخطوط الكحل الرفيعة والعريضة على حد سواء.

أيلاينر أبيض Nars Larger Than Life Long Wear Eyeliner من نارس

كحل أبيض من نارس Nars

يمنحك هذا الأيلاينر من نارس لوناً كثيفاً يجف بسرعة ليدوم أكثر من 12 ساعة، كما أنه خفيف الوزن؛ فلا يثقل العين أو الجفون ولا يسبب أي حساسية للبشرة.
الأهم في تطبيق مكياج العيون الذي يرتكز على إحدى رسمات الأيلاينر، أن تتبعي مجموعة حيل مذهلة لتطبيق الـ أيلاينر كالمحترفين