ألوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية... تناغم في المكياج وإطلالة متكاملة

ألوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية
ألوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية... تناغم في المكياج وإطلالة متكاملة - الصورة من freepik
مكياج شفاه البشرة الحنطية
أحمر الشفاه الأحمر - الصورة من freepik
أحمر الشفاه البشرة الحنطية
أحمر الشفاه العنابي - الصورة من freepik
الوان روج
أحمر الشفاه الزهري - الصورة من freepik
ألوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية
مكياج شفاه البشرة الحنطية
أحمر الشفاه البشرة الحنطية
الوان روج
4 صور

يعد اختيار ألوان الروج المناسبة للون البشرة مهمة شاقة في بعض الأحيان، فهي لا يجب أن تتناسب مع لون البشرة فقط، ولكن أيضاً من المهم أن تتناغم مع لون البشرة. فإن كنتِ تمتلكين بشرة حنطية ولا تتقنين اختيار ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكِ، تابعينا فيما يلي؛ لنرصد لكِ مجموعة من أبرز ألوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية؛ بحيث يكون هناك تناغم في المكياج وإطلالة متكاملة.

أحمر شفاه بدرجات النيود

أحمر الشفاه النيود-الصورة من freepik


درجات النيود المختلفة تعد خياراً مثالياً لذوات البشرة الحنطية، خصوصاً لذوات هذا اللون من البشرة، اللاتي يرغبن في اعتماد إطلالات ناعمة وطبيعية في كل الأوقات. فالنيود يتناغم ويتكامل مع البشرة الحنطية، على أن تختاري أحمر الشفاه النيود بتركيبة مكثفة ومات، ما يجعل شفتيكِ أكثر امتلاء وأكبر حجماً.

أحمر الشفاه الزهري

أحمر الشفاه الزهري-الصورة من freepik


الزهري بدرجاته المختلفة، لا سيما الزهري القوي والفوشيا، من أفضل خيارات ألوان أحمر الشفاه للبشرة الحنطية، فهو يجعلها تبدو أفتح، ويضيئها، ويساعد على أن تبدو أكثر إشراقاً، كما أنه يمنح البشرة الحنطية تبايناً جذاباً يزيد وجهك جمالاً ويعزز من أنوثة ملامحك.

 

أحمر الشفاه العنابي

أحمر الشفاه العنابي-الصورة من freepik


أحمر الشفاه العنابي، أو التوتي أو البرغندي، هو أحد ألوان الروج الرائعة للبشرة الحنطية، حيث يمنح ذوات هذه البشرة إطلالة أنثوية لافتة، ويعزز من حجم الشفاه، وهو مثالي لأوقات المساء بشكل خاص. لكن احرصي على اعتماد درجات العنابي الفاتحة وليس الداكنة منها، فهي تتناغم أكثر مع بشرتك الحنطية.

أحمر الشفاه الأحمر

أحمر الشفاه الأحمر-الصورة من freepik


الأحمر هو أحد ألوان أحمر الشفاه التي لا يمكن أن تخطئي فيها أبداً، فهو يتناغم مع البشرة الحنطية، ويضفي على مظهرك الحيوية في كل الأوقات، كما يزيدك أنوثة ويجعل إطلالاتك أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار، فلا تترددي في استخدام أحمر الشفاه الأحمر في مختلف الأوقات.
بعد الاطلاع على ألوان الروج المناسبة للبشرة الحنطية، من المهم أن تتعرفي إلى 7 قواعد لتطبيق أحمر الشفاه