إطلالات مكياج وتسريحات شعر ميس حمدان لمناسبة يوم ميلادها... لمسات شبابية عصرية

مكياج وتسريحات شعر ميس حمدان
الصورة من حساب ميس حمدان على إنستغرام

تحتفل النجمة ميس حمدان في الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر بيوم ميلادها، والذي يصادف اليوم. ولهذه المناسبات، لابد من إلقاء الضوء على مجموعة من إطلالاتها التي تتميز باللمسات الشبابية العصرية والألوان المتنوعة، التي تواكب فيها أجدد صيحات الموضة والمكياج. ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد في هذا المقال، مجموعة من إطلالات مكياج وتسريحات شعر ميس حمدان، فما هي الأقرب إليك؟


مكياج زهري مع الأيلاينر الأزرق وتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)


في واحدة من إطلالاتها الأنثوية جداً، تألقت النجمة ميس حمدان بمكياج زهري ناعم لكل من العيون والشفاه، مع الأيلاينر الأسود الذي يغمر منبت الجفون العلوي، والكحل الأزرق التركوازي داخل العين، الذي أضاء العين وجعلها أكثر بروزاً وجمالاً. واختارت في هذه الإطلالة أيضاً تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة المشدودة بأسلوب ذيل الحصان.

أحمر شفاه قوي مع تسريحة الشعر المموج المنسدل الفوضوية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)


وفي إطلالة أخرى، اختارت النجمة ميس حمدان مكياج عيون بسيطاً يرتكز على درجة النيود القريبة إلى لون بشرتها فوق الجفون العلوية وتحت الجفن السفلي، مع طبقات عدة الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه المخملي باللون أحمر البرتقالي، والبشرة ذات النغمات الخوخي. كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل الفوضوية.

مكياج عيون نيود وردي قوي مع أحمر الشفاه اللامع مع تسريحة الريترو المنسدلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)


المكياج القوي جزء مهم من إطلالات ميس حمدان، حيث تختاره بألوان تتناغم مع لون عينيها الزرقاوين وبشرتها فاتحة اللون. وفي إحدى إطلالاتها، تألقت بمكياج عيون قوي وفخم ارتكز على ظلال العيون باللون النيود الوردي الغامق فوق الجفون العلوي وتحت الحاجبين وتحت الجفون السفلية، مع لمسة لامعة عند مدمع العين وتحت الحاجب مباشرة، إلى جانب أحمر الشفاه الخوخي اللامع. أما الشعر فاختارت لون تسريحة الشعر الريترو المنسدل.

مكياج عيون القطة مع الشعر الكيرلي المنسدل المزين ببوندانا أسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)


بما أنها تعتمد التنوع الدائم في إطلالاتها، اختارت ميس حمدان في إحدى إطلالاتها، مكياج عيون القطة الذي يرتكز على الأيلاينر العريض المسحوب إلى خارج، مع ظلال العيون بتدرجات النيود الفاتحة والغامق فوق العين وتحتها، إلى جانب أحمر الشفاه النيود المات، وتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع بوندانا الشعر المميز الذي زين الجهة الأمامية من الشعر.
كذلك، بإمكانك أن تشاهدي أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين رئيس في يوم ميلادها