كوني مشرقة للغاية في أكتوبر.. مستحضرات مكياج وردية تفي بالغرض

مستحضرات مكياج باللون الوردي
كوني مشرقة للغاية في أكتوبر.. مستحضرات مكياج وردية تفي بالغرض- الصورة من Freepik
آيلاينر
آيلاينر وردي.. من أوربان ديكاي Urban Decay
أحمر شفاه
أحمر شفاه وردي.. من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
بلاش
بلاش وردي.. من ديور Dior
ظلال عيون
باليت ظلال عيون بتدرجات الوردي.. من شانيل Chanel
مستحضرات مكياج باللون الوردي
آيلاينر
أحمر شفاه
بلاش
ظلال عيون
5 صور

مستحضرات مكياج باللون الوردي، هذا كل ما تحتاجينه خلال شهر أكتوبر الوردي؛ لتكون إطلالاتك أكثر حيوية وإشراقاً وشباباً.. فخلال شهر التوعية من مرض سرطان الثدي، كوني مشرقة ومتألقة من خلال تطبيق مكياج باللون الوردي؛ لذلك اخترنا لك مجموعة مستحضرات مكياج وردية تفي بالغرض.

البلاش الوردي Rouge Blush من ديور Dior

بلاش وردي.. من ديور Dior


يمنحك هذا البلاش الوردي من ديور، لمسة مشرقة جداً، وهو أحد خيارات مستحضرات المكياج المثالي لشهر أكتوبر الوردي؛ لأنه يضيف إلى البشرة تدفقاً حيوياً، ويضمن للبشرة الباهتة والمصفرة، إشراقة طبيعية.. كما أن تركيبته تدوم لساعات طويلة، ويتميز بلونه وتركيبته شديدة التغطية.

باليت ظلال العيون les beiges eyeshadow palette من شانيل Chanel

باليت ظلال عيون بتدرجات الوردي من شانيل Chanel


إن باليت ظلال العيون هذه هي أحد مستحضرات المكياج من علامة شانيل، التي تحتاجينها خلال شهر أكتوبر الوردي، لما تضفيه على مظهرك عموماً وعينيك بشكل خاص، من إشراق وحيوية، وتجعل مظهرك نابضاً بالحياة.. فهي تشتمل على خمسة ألوان ظلال عيون مشرقة ولؤلؤية بدرجات اللون الوردي، وتتميز بقوامها الكريمي الناعم والمكثف والغني، الذي ينساب بسهولة على الجفون ويثبت لساعات طويلة. وفي هذا السياق، يمكنك الاستفادة من الاطلاع على أفضل صيحات ظلال العيون الوردي تناسب جميع الأوقات والمناسبات

أحمر الشفاه الوردي Lipstick in Bosworth’s Beauty من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

أحمر شفاه وردي من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury


يعيد أحمر الشفاه الوردي إلى إطلالتك في شهر أكتوبر إشراقها وحيويتها، ويُمد مظهرك بجرعة من الحداثة والعصرية، ويجعل شفتيك نابضة بالحياة.. فسواء أكنتِ تمتلكين بشرة سمراء أو فاتحة، وترغبين في إطلالة وردية خلال هذا الشهر؛ فلا تترددي في تجربة أحمر Charlotte Tilbury Lipstick in Bosworth’s Beauty من شارلوت تيلبوري؛ فهو يتميز بلونه الوردي الغني المات، وتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة ومستخلصات الأوركيد المهدئة. ولتعزيز الخيارات، بإمكان الاطلاع على ألوان أحمر شفاه وردية منعشة للصيف

الأيلاينر الورديUrban Decay 24/7 Glide-On Eye Pencil in Woodstock من أوربان ديكاي

آيلاينر وردي من أوربان ديكاي Urban Decay


لقد أصبح معلوماً لجميع النساء اللاتي يتبعن صيحات المكياج، أن الأيلاينر الملون، لاسيما الوردي، من أكثر صيحات المكياج رواجاً خلال هذا الموسم، بالتالي فهو خيار مثالي لشهر أكتوبر الوردي؛ فمن جهة، تستطيعين من خلاله مواكبة الموضة، ومن جهة أخرى سيمنح عينيك ووجهك إشراقة وحيوية ومظهراً جريئاً وجذاباً.. كذلك، اخترنا لك هذا الأيلاينر الوردي اللامع من أوربان ديكاي؛ فهو يتميز بلونه المشرق الغني، وتركيبته الثابتة التي لا تتزحزح؛ إذ يظل ثابتاً طوال النهار والليل.
أما بالنسبة إلى تطبيق المكياج؛ فلا تترددي في اعتماد أساليب مكياج باللون الزهري لمناسبة شهر أكتوبر الوردي