عطور برائحة زهرة القرنفل.. رائحة شرقية فواحة تدوم طويلاً

عطور المرأة _الصورة من Freepik
عطور شرقية _الصوره من Freepik

هل سبق لك أن جربت أحد عطور برائحة زهرة القرنفل؟ فالقرنفل ذو الرائحة الشرقية القوية والحادة يدخل في مجموعة كبيرة من العطور النسائية الراقية والفخمة من ماركات العطور العالمية الشهيرة، ولا سيما العطور الشرقية،؛حيث يمتزج فيها القرنفل مع نغمات شرقية آسرة تدوم رائحتها ساعات طويلة. فإذا كنت من محبات رائحة القرنفل؛ نرصد لك مجموعة عطور برائحة زهرة القرنفل، ستعجبك من دون شك.

عطر Serge Noire من سيرج لوتنز «Serge Lutens»

عطر Serge Noire من سيرج لوتنز «Serge Lutens»


إنه عطر شرقي للجنسين، رائحته قوية وحسية مناسبة للأجواء الباردة؛ لذلك لا تترددي في اعتماده بدءاً من اليوم لتعزيز قوة إطلالاتك في فصلي الخريف والشتاء. وهو مزيج أخاذ من نغمات القرنفل والعنبر والأخشاب، وهي توليفة آسرة تبث فيك الدفء، وتضفي فخامة على مظهرك.

عطر Eau Lente من ديبتيك «Diptyque»

عطر Eau Lente من ديبتيك «Diptyque»


كذلك، يُعد هذا العطر من العطور الشرقية الفريدة والمميزة التي تركز بشكل أساسي على القرنفل، جنباً إلى جنب مع القرفة والعديد من التوابل ذات الرائحة الفواحة التي تدوم وقتاً طويلاً، وتلفت الأنظار إليك أينما كنت، علماً بأنه عطر للجنسين، ويتلاءم بشكل خاص مع أجواء الشتاء الباردة.

عطر Heaven Can Wait من فريدريك مال «Frederic Malle»

عطر Heaven Can Wait من فريدريك مال «Frederic Malle»


إنه عطر زهري – خشبي – مسكي للرجال والنساء، رائحته مكثفة وقوية؛ ما يجعلها طوبلة الأمد. تتعانق في تركيبته مجموعة من النغمات الأخاذة، في مقدمها القرنفل والفلفل الحلو والسوسن ونجيل الهند إلى جانب المسك والخوخ والفانيليا الحلوة. وهو أيضاً أحد العطور المثالي للأجواء الباردة.

عطر Cinnabar من إيستي لودر «Estée Lauder»

عطر CINNABAR من إيستي لودر «Estée Lauder»


يشعرك هذا العطر بالدفء القوي في عز البرد، من خلال مزيج رائع من الياسمين وزهر البرتقال وزهرة القرنفل والباتشولي، ودفعة قوية من القرفة. رائحة عطر Cinnabar دافئة وغامضة وحسية، ومثالية لمختلف الأوقات، خصوصاً الأوقات المسائية ومناسبات الشتاء.

عطر Vanille Absolu من مونتال «Montale»

عطر Vanille Absolu من مونتال «Montale»

يمزج هذا العطر النسائي المميز بين نغمات الفانيليا وزهرة القرنفل بشكل أساسي، وهي توليفة شرقية آسرة تمنح إطلالة المرأة قوة وجرأة وغموضاً في الوقت نفسه. وهد أحد الخيارات المثالية لأوقات المساء خلال أجواء الخريف والشتاء الباردة، فلا تترددي في تجربته.

عطر Opium من إيف سان لوران «YSL»

عطر Opium من إيف سان لوران «YSL»

هذا العطر هو أكثر عطور إيف سان لوران شهرة؛ فهو مصنوع من مزيج رائع من القرنفل والبرتقال والياسمين، والعنبر والتوابل. يغلف هذا العطر الحواس بعبق آسر لا حدود له. وهو خيار مثالي للمناسبات الخاصة والأمسيات؛ فرائحته تليق بأجواء الاحتفالات والفرح.
يفيدك أيضاً أن تكتشفي عطور النجمات راقية بنغمات ثمينة... تعرفي إلى البعض منها