زيّني أظافرك في يوم الحب بأجمل موديلات المناكير الرومانسية الرائجة

مناكير بتصاميم مفعمة بالرومانسية
مناكير بتصاميم مفعمة بالرومانسية

أظافر أنيقة مزينة بأحد أجمل موديلات المناكير العصرية الرائجة، هذا كل ما تحتاجينه لتكتمل إطلالتك في يوم الحب، فإلى جانب تسريحة الشعر والمكياج، تعد الأظافر المصقولة خطوة أساسية في إطلالة المرأة في الأوقات كافة، لا سيما في المناسبات، بما فيها يوم الحب. وليكون مظهرك أكثر رومانسية وتميزاً في يوم الحب 2024؛ اخترنا لكِ في التالي، مجموعة من أجمل موديلات المناكير 2024؛ لتختاري من بينها ما يعجبك.

اعتني بأظافرك قبل تطبيق المناكير

لا يمكنك وضع المناكير بشكل عشوائي، ولا يجب أن تتخطي خطوات العناية بأظافرك قبل اعتماد أي من موديلات المناكير؛ لأن الأظافر المقلمة والمرتّبة هي القاعدة الأساسية التي يمكن أن تنطلقي منها للحصول على مظهر أظافر لا تشوبه شائبة، لذلك اتبعي الخطوات التالية التي توفر لكِ العناية بالأظافر، قبل تطبيق طلاء الأظافر:

  • تحديد شكل الأظافر: قبل البدء بعملية تطبيق المناكير، لا بد من قص الأظافر، وتحديد شكل الأظافر المناسب. لكن عادة ما يكون اختيار شكل الظفر مسألة شخصية، إلا أن المحترفين ينصحون المرأة باعتماد الشكل الدائري؛ حين تكون حافة الظفر على شكل ابتسامة، واعتماد الشكل المربع حين تكون حافة الظفر على شكل خط. مرري مقلّم الأظافر في اتجاه واحد؛ منعاً لتقصفها وتكسرها، حتى ضمان شكل الظفر المطلوب.
  • تنعيم الأظافر: بعد القيام بتقليم الأظافر، استخدمي مبرد الأظافر الخشبي، الذي يعمل على تنعيم الأظافر بعد تقليمها، ويسهم في تثبيت شكل الظفر الذي اعتمدتِه، ومنحه سطحاً أملس. استخدميه على سطح الظفر ذهاباً وإياباً؛ حتى يصبح ناعماً.
  • ترطيب الأظافر: تتوافر العديد من المنتجات التي تعمل على تقوية الأظافر وترطيبها وتنعيمها، من بينها الزيوت المخصصة لترطيب اليدين والمنطقة المحيطة بالظفر، فبعد الانتهاء من تنعيم أظافرك؛ طبقي أحد زيوت البشرة على أظافرك والمنطقة المحيطة بها، مع تدليك الأظافر من الأسفل إلى الأعلى.
  • تنظيف الأظافر: بعد ترك الزيت على أظافرك لدقائق عدة، قومي بتنظيف أظافرك باستخدام فرشاة الأظافر والقليل من الماء المغلي، حيث إن هذه الخطوة تسهم في التخلص من الجلد الميت حول الظفر، وإزالة أي شوائب باقية على الظفر والمنطقة المحيطة به. بعدها، قومي بوضع طبقة رقيقة من طلاء الأظافر الشفاف.

قد يفيدك أيضاً أن تتعرفي إلى كيفية العناية بأظافرك بعد استخدام جل طلاء الأظافر


أجدد موديلات مناكير ليوم الحب 2024

 

المناكير الفرنسي مع القلب

في بعض الأحيان، قد تُحدث الأظافر الناعمة والأنيقة التأثير الأكبر في إطلالتك ككل، فإذا كنتِ تميلين إلى موديلات المناكير الكلاسيكية الهادئة، فلا تترددي في يوم الحب باعتماد المناكير الفرنسي التقليدي، لكن مع إضافة رسمة القلب إليه، فهي ستضفي اللمسة المميزة واللافتة على أظافر ك الأنيقة.

مزيج الأخضر والزهري مع القلوب الصغيرة

الاحترافية والابتكار لا حدود لهما في مجال تزيين الأظافر، سواء لجهة مزج ألوان المناكير أو استخدام رسومات عصرية ومتميزة. وفي يوم الحب لهذا العام، أطلقي العنان لحرفيتك، واستخدمي على أظافرك المناكير باللون الأخضر الفاتح والزهري بأسلوب متميز، ولا تنسي رسم قلوب ذات حجم صغير على أحد أظافرك.

المناكير الوردي المرقط بالأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lauren(@lolo.nailedit)

قد يكون موديل الأظافر هذا أحد أسهل موديلات المناكير المناسبة ليوم الحب وأكثر نعومة وجمالاً، والتي بإمكانك تطبيقها بنفسك في المنزل بيسر وسهولة، بحيث تختارين مناكير بتركيبة مكثفة وباللون الوردي الخافت، وتضعين طبقتين منه على أظافرك، ثم تقومين برسم ثلاث نقاط في وسط كل ظفر؛ باستخدام المناكير الأحمر، ولا تنسي وضع طبقة نهائية شفافة ولامعة.
قد يعجبك أيضاً أن تتعرفي إلى ألوان مناكير أسود لشتاء 2024

المناكير الأحمر والبيج المزين ببتلات الورد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chillhouse (@chillhouse)

يحتاج المناكير الكلاسيكي في بعض المناسبات للمسة مميزة تخرجه عن المألوف نوعاً ما، لذلك إذا كنتِ ترغبين في اعتماد المناكير الأحمر في يوم الحب 2024، فقومي بدمجه مع المناكير الكريمي البيج، وزيني منتصف الأظافر ببتلات الورد الصغيرة ذات اللون الأبيض.

الأظافر الحمراء شديدة اللمعان مع القلوب البيضاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VAI Nails (@nails.by.nessaa)

تعد إضافة اللمعان الشديد إلى أظافرك أسهل طريقة لجعلها لافتة ومتلألئة في يوم الحب، لا سيما إن كنتِ من صاحبات الأظافر الطويلة، أو تعتمدين الأظافر الأكريليك، لذلك لا تترددي في اعتماد المناكير الأحمر بتركيبة لامعة جداً، طبقيه على كامل أظافرك، وارسمي مجموعة قلوب بيضاء بأحجام متساوية على أظافرك.