ألوان مناكير فرنش موضة 2024 عصرية وجذابة زيني بها أظافرك

ألوان مناكير فرنش موضة 2024
ألوان مناكير فرنش موضة 2024 عصرية وجذابة... زيني بها أظافرك (المصدر: freepick)

إذا كنت تتطلعين إلى إضافة بعض الجاذبية إلى أظافرك، فهناك العديد من الطرق لتجربة مناكير الأظافر الفرنسية التي توفر مظهراً لافتاً عن اللون التقليدي العاري والأبيض، سواء اخترت مناكير فرنش بظلال محايدة، أو حتى الانغماس في فن مناكير فرنش ملون بأساليب مبدعة، حتماً ستحظين بأظافر جذابة تكمل إطلالتك. "سيدتي نت" جمع باقة من أجمل ألوان مناكير فرنش موضة 2024، لتختاري منها ما يعكس أسلوبك.

الفرنش بأجمل الألوان والأساليب الرائجة لعام 2024

ألوان مناكير فرنش موضة 2024، تحاكي المرأة العصرية الباحثة عن التجدد ومواكبة أبرز صيحات المناكير. إليك، أجملها:

مناكير فرنش كلاسيكي Classic French Manicure

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lisa Kon (@lisa_kon_)

مهما اختلفت صيحات موضة المناكير ، تبقى صيحة الفرنش الكلاسيكية الأكثر أناقة. وهي عبارة عن قاعدة أساسية شفافة كاللون الوردي الناعم اللامع، مع تحديد خط واضح للأظافر باللون الأبيض. تعدّ هذه الصيحة خياراً مناسباً للباحثات عن الإطلالة الكلاسيكية والأنيقة. تناسب جميع أطوال الأظافر.

مناكير فرنش مستوحى من باربي Barbie French Manicure

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paintbox (@paintboxnails)

من ألوان مناكير فرنش موضة 2024، التي لاقت رواجاً لافتاً هذا العام، مناكير فرنش باربي. هذه الصيحة تنبض حيوية وإشراقاً. ترتكز على تطبيق اللون الزهري اللامع كقاعدة أساسية للظفر وعلى تحديد مقدمة الأظافر باللون الزهري الصاخب بتدرجاته المختلفة وبأسلوب فرنش مبتكر. هذه الصيحة ستكون خياراً مثالياً للراغبات في إطلالة مفعمة بالحيوية.

قد يعجبك أيضاً، الاطلاع على منع فقاعات طلاء الأظافر في 3 خطوات فقط

مناكير فرنش بأسلوب عصري Heart French Manicure

ما هي أفضل طريقة للتعبير عن حب الذات من أن تدللي نفسك بقلب مزين بالأظافر الفرنسية؟ عوضاً عن تطبيق مناكير الفرنش التقليدية، اختاري هذا النمط اللافت، من خلال تطبيق اللون الزهري الخافت واللامع على كامل الظفر وزيني مقدمة الأخير بقلوب مرسومة بدقة لتحديد طرف الظفر.

مناكير فرنش ملون Playful French Manicure

من ألوان مناكير فرنش موضة 2024، التي تناسب المرأة الجريئة الباحثة عن التجدد ومواكبة الصيحات الجمالية اللافتة للأظافر بألوان وأساليب جذابة، ما عليك سوى اختيار صيحة مناكير فرنش ملون والتي تعتمد على تطبيق مناكير بلون خافت وهادئ كقاعدة أساسية للظفر وتحديد مقدمته بلونين مختلفين كالأصفر والأخضر بأسلوب فرنش مبتكر.

مناكير فرنش مضيء Skinny French Manicure

غالباً، ما يتميز المناكير الفرنش بتحديد مقدمة الأظافر بخط سميك نسبياً. لكن هذا النمط الخاص يقدم لمسة جذابة تُثير الاهتمام مع الخطوط الدقيقة والرفيعة بألوان زاهية التي تحدث نفس التأثير. لتطبيق هذا الأسلوب الحيوي، طبقي مناكير باللون النيود اللامع على كامل أظافرك، وحددي مقدمتها بخط رفيع باللون الأصفر الزاهي بأسلوب الفرنش.
ما رأيك التعرف الى موديلات مناكير ثلاثية الأبعاد؟

مناكير فرنش زجاجي Glazed French Manicure

اجعلي أظافرك مضيئة ولافتة واعتمدي صيحة المناكير الفرنش الزجاجي التي تضفي توهجاً مميزاً على أظافرك. ترتكز هذه الصيحة على تطبيق لون المناكير النيون اللامع كلون أساسي للظفر وتظليل مقدمتها بلون سكري على طريقة الفرنش. يخلق تباين هذه الألوان مزيجاً متناسقاً جذاباً يشبه الزجاج.

طرق العناية بالأظافر

للعناية بالأظافر دور مهم في الحفاظ على جمالها (المصدر: freepick)

تنمو أظافرك المكونة من طبقات مغلفة من بروتين يسمى الكيراتين، من المنطقة الموجودة في قاعدة الظفر تحت بشرتك. الأظافر الصحية ناعمة، بدون حفر أو أخاديد. إنها موحدة في اللون والاتساق وخالية من البقع أو تغير اللون. في بعض الأحيان، قد تتطور أظافر الأصابع إلى حواف عمودية غير ضارة تمتد من الجلد إلى طرف الظفر. تميل الحواف الرأسية إلى أن تصبح أكثر بروزاً مع تقدم العمر. يمكن أن تظهر على أظافر الأصابع بعض الخطوط أو البقع البيضاء بسبب الإصابة، لكنها تنمو في النهاية مع الظفر. مع ذلك، هناك طرق عديدة للعناية بالأظافر، يمكن أن تحافظ على أظافرك صحية وقوية، أهمها:

  • ارتداء قفازات مطاطية مبطنة بالقطن عند غسل الأطباق أو التنظيف أو استخدام مواد كيميائية قاسية.
  • قصي أظافرك بشكل مستقيم، ثم قومي ببردها وتدوير أطرافها في منحنى لطيف.
  • ضعي طبقة واقية من مقوي الأظافر، لحماية الأخيرة من التشقق.
  • قللي من استخدام مزيل طلاء الأظافر.
  • عدم قضم الأظافر.
  • تعقيم أدوات العناية بالأظافر.
  • لا تتجاهلي المشكلات الجلدية التي تحيط بالأظافر، بعضها يتطلب استشارة طبيب مختص، لعدم تفاقم المشكلة.

سيعجبك أيضاً، طرق التخلص من اصفرار الأظافر بعد المناكير بالخلطات الطبيعية.

مشكلات الأظافر... أنواعها وطرق علاجها

قد تصاب الأظافر بالضعف والهشاشة، وغيرها من المشكلات، جراء العديد من الأسباب، والتي ينتج عنها تغير في هيئة الأظافر ولونها، فتصبح أكثر عرضة للتكسر والالتواء، ما يؤثر سلباً على صورتها الجمالية. إليك، مشكلات الأظافر الأكثر شيوعاً، وكيفية علاجها.

فطريات الأظافر

تظهر عادةً على شكل تغير في اللون، وسماكة في الظفر، وحواف متداعية. تصيب هذه الحالة كلاً من أظافر اليدين والقدمين، ولكنها أكثر شيوعاً في أظافر القدمين.
طرق علاجها:
ثمة أدوية مضادة للفطريات عن طريق الفم، ومراهم موضعية، وعلاجات بديلة، كاستعمال زيت الزيتون وزيت شجرة الشاي، وزيت عباد الشمس، وزيت الأوريجانو الذي يمتاز بخصائصه المضادة للالتهابات لاحتوائه على مادة الثيمول.

هشاشة الأظافر

الأظافر الهشة والرقيقة أو أونيكوشيزيا (مصطلح طبي لتقسيم الأظافر)، هي مشكلة شائعة تؤثر على هيئة ولون أظافر اليدين والقدمين.
طرق علاجها:
يساعد استعمال مستحضرات الترطيب التي تحتوي على الصبار في الحد من تفاقم هشاشة الأظافر وتقشرها، حيث يعمل المرطب على تكوين حاجز ضد المياه والمواد الكيميائية. كما يفيد نقع الأظافر بزيت الزيتون لمدة 15 دقيقة يومياً مرتين في الأسبوع.

خطوط "بو" المتعرجة

هي عبارة عن خطوط تظهر على سطح الظفر وتؤدي إلى تعرجه، وتعد من أنواع تموج الأظافر. قد تظهر على شكل انخسافات صغيرة تمتد طولياً أو عرضياً على سطح أظافر اليدين أو القدمين.
طرق علاجها:
تعديل النظام الغذائي وتناول المكملات الغذائية. أما لعلاج خطوط بو جراء الإصابة بمرض السكري، يجب ضبط مستوى السكر في الدم، وفي حال كانت الخطوط نتيجة لأحد الأمراض الجلدية كالأكزيما، يفيد استخدام مستحضرات الترطيب بغية تقليل الأعراض.
الى ذلك، هذه أفضل زيوت للعناية بصحة الأظافر، قد ترغبين الاطلاع على فوائدها الجمالية.

الداحس

الداحس هو عبارة عن التهاب جرثومي أو فطري جلدي حول الظفر. يسبب احمراراً وتورماً حول الحواف الجانبية والقاعدة للظفر، ويمكن أن يُسبب في ظهور خراجات تحتوي على القيح أيضاً.
طرق علاجه:
يفيد تطبيق كمادات دافئة في علاج هذه المشكلة، بما في ذلك تناول المضادات الحيوية عن طريق الفم، أو استعمال مراهم ذات خصائص مضادة للالتهاب. في الحالات الشديدة، يتم العلاج عن طريق شق جراحي لتصريف القيح المجتمع في الخراجات.
بعدما اطلعت على ألوان مناكير فرنش موضة 2024 عصرية وجذابة، ما رأيك التعرف الى طريقة وضع المناكير الجليتر على الأظافر من دون شوائب؟
ملاحظة من "سيدتي نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.