أفضل كريم لليدين... نعومة فائقة طويلة الأمد وبشرة ندية

كريم لليدين
أفضل كريم لليدين -الصورة من freepik
كريمات لليدين
كريم اليدين من لوكسيتان L’Occitane
ترطيب اليدين
كريم اليدين من فازلين Vaseline
تنعيم اليدين
كريم اليدين من أفينو Aveeno
العناية ببشرة اليدين
كريم اليدين من ماريو باديسكيو Mario Badescu
أفضل كريم لبشرة اليدين
كريم اليدين من ماري كاي Mary Kay
كريم لليدين
كريمات لليدين
ترطيب اليدين
تنعيم اليدين
العناية ببشرة اليدين
أفضل كريم لبشرة اليدين
6 صور

تحتاج بشرة اليدين بشكل دائم إلى مدها بالترطيب اللازم لتحافظ على نعومتها وحيويتها. ومع عودة فصل الخريف الذي تشوبه أجواء مناخية متغيرة تترواح بين الهواء الجاف والبرودة، فمن الضروري استخدام كريم اليدين، الذي يعد أحد أهم مستحضرات العناية ببشرة الجسم، خصوصاً أن بشرة اليدين تعرضة للشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد في حال إهمالها. انطلاقاً من ذلك كله، نرصد لك أفضل كريم لليدين.

كريم Rose Hand Cream with Vitamin E من ماريو باديسكيو Mario Badescu

كريم اليدين من ماريو باديسكيو Mario Badescu


يوفر كريم اليدين هذا فوائد عدة ليديك في الوقت نفسه، فهو يحتوي على الفيتامين E والريتينول والمواد المرطبة، التي تعمل مجتمعة على تعزيز إنتاج الكولاجين، وتجديد البشرة تنعيم البشرة ومحاربة التجاعيد ومدها بالتغذية اللازمة، ومنحها ملمسها حريرياً، كما تنبعث منه رائحة الورد الفواحة التي تساعدك على الاسترخاء قبل النوم.

كريم Shea Butter Hand Cream من لوكسيتان L’Occitane

كريم اليدين من لوكسيتان L’Occitane


إن كريم اليدين هذا غني بزبدة الشيا التي تمد بشرة اليدين بترطيب عميق يدوم لساعات طويلة، وهو يتميز بقوامه السميك والمكثف للغاية الذي يرطب البشرة من دون أن يثقلها، وهو أحد الخيارات المفضلة للخريف والصيف؛ نظراً إلى فعاليته التي تمتد لوقت طويل.

كريم Skin Relief Intense Moisture Hand Cream من أفينو Aveeno

كريم اليدين من أفينو Aveeno


هذا الكريم فعال للغاية، فهو يحتوي على عناصر نشدة ومهدئة للبشرة، مثل الشوفان والجلسرين، تمتصه البشرة بسرعة، فيتغلغل في عمقها؛ ليوفر لها ترطيباً طويل الأمد، وهو يوفر للبشرة حاجزاً سميكاً ضد العناصر الخارجية القاسية، من دون أن يسبب أي زيوت أو دهون زائدة.

كريم اليدين Satin Hands Nourishing Shea Cream من ماري كاي Mary Kay

كريم اليدين من ماري كاي Mary Kay


هذا الكريم الغني بالمواد المرطبة للبشرة والخالي من العطور، يساعد في معالجة الجلد المتشقق ومنح البشرة ملمساً حريرياً ناعماً؛ بفضل تركيبته التي تحتوي على كمية كبيرة من زبدة الشيا، التي تُسهم في حبس الرطوبة في الجلد المتشقق وترطيبه؛ ليستعيد ملمسه الناعم والندي.

كريم اليدين Clinical Care Hand Sanitizer Lotion من فازلين Vaseline

كريم اليدين من فازلين Vaseline


من خلال كريم اليدين هذا، بإمكانك توفير التعقيم والنعومة لبشرة يديك، فهو يقتل الجراثيم من دون أن يؤذي اليدين، كما يشتمل على الفيتامين E والجلسرين اللذيْن يوفران ترطيباً مثالياً لبشرة اليدين، كما يشتمل على تأثيرات مضادة للبكتيريا من دون أن يسبب جفاف البشرة.
للعناية باليدين على أكمل وجه، لا بد من أن تتبعي خطوات للحفاظ على يدين جميلتين وصحيتين خلال فصل الخريف